التقنية والاتصالات

“بلكين” تطلق مجموعة منتجات Qi2 في الشرق الأوسط تتاح مجموعة Qi2 الجديدة حالياً للمستهلكين في السعودية

متابعات
دبي – سميرة القطان

أعلنت “بلكين”، العلامة التجارية الرائدة بمجال الإلكترونيات الاستهلاكية منذ 40 عاماً، اليوم عن توفر مجموعة منتجات Qi2 محلياً. وتشمل أولى المنتجات التي توفرها الشركة لوحة الشحن المغناطيسي BoostCharge Pro 2-in-1 ، والحامل المغناطيسي القابل للتعديل BoostCharge Pro.
وتتيح مجموعة Qi2 الأحدث من “بلكين” إمكانية الشحن اللاسلكي السريع بقدرة تصل إلى 15 واط، بالإضافة إلى خاصية المحاذاة الدقيقة، والتوافق العالمي مع أجهزة Qi2، وراحة البال بفضل شهادة اتحاد الطاقة العالمي (WPC). كما تلبي مجموعة Qi2 احتياجات المستخدمين الذين يبحثون دوماً عن أحدث التقنيات.
وتماشياً مع التزام الشركة بإيجاد طرق أكثر مسؤولية لتطوير المنتجات، فإن جميع منتجات المجموعة مصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره بعد الاستهلاك بنسبة 72% على الأقل وتباع في تغليف خالٍ من البلاستيك.

لوحة الشحن المغناطيسيBoostCharge Pro 2-in-1
توفر لوحة الشحن المغناطيسي المريحة للغاية BoostCharge Pro 2-in-1 شحناً لاسلكياً سريعاً بقدرة 15 واط لهواتف iPhone 12 والإصدارات الأحدث، و5 واط لسماعات AirPods، و5 واط لجهاز إضافي مزود بمنفذ USB-C. وتتوافق اللوحة مع تقنية MagSafe، كما تتميز بحجمها الرفيع والصغير، مما يسمح للمستخدمين باصطحابها بكل سهولة أثناء السفر. متوفرة حالياً بسعر 260 ريالاً سعودياً عبر موقع jarir.com، و299 درهماً إماراتياً عبر amazon.ae.

الحامل المغناطيسي القابل للتعديل BoostCharge Pro
يعد الحامل القابل للتعديل Qi2 الحل الأمثل للشحن السريع سواء في العمل أو المنزل أو أثناء التنقل. ويتيح تصميمه المتوافق مع تقنية MagSafe والقابل للتعديل إمكانية التبديل بين وضعيتي اللوحة والحامل، مما يجعله مثالياً لاستخدام تطبيق FaceTime أو تلقي المكالمات أو بث الفيديو أثناء الشحن. كما يتميز الحامل بكونه متعدد الاستخدامات، وموثوقاً، وصغير الحجم، وسهل الطي، مما يجعله الرفيق الأمثل أثناء السفر. ويوفر شحناً لاسلكياً سريعاً يصل إلى 15 واط باستخدام تقنية Qi2. متوفر حالياً بسعر 199 ريالاً سعودياً عبر موقع jarir.com، و188 درهماً إماراتياً عبر amazon.ae.
ستوفر “بلكين”منتجات إضافية من مجموعة Qi2 خلال العام.

لمزيد من المعلومات حول مجموعة Qi2، يرجى زيارة الرابط: https://www.belkin.com/company/blog/qi2-wireless-charging-standard/

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى