اخبار محلية

الأمير حسام بن سعود يطلع على أنشطة وأهداف الجمعية التعاونية السياحية بمنطقة الباحة

 

الباحة – سميرة القطان

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة في مكتبه بالإمارة اليوم، رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية السياحية بمنطقة الباحة الشيخ علي بن أحمد اللخمي وأعضاء مجلس الإدارة.

واستمع سموه إلى شرح من الشيخ اللخمي عن أهداف الجمعية وخططها، مشيراً إلى أن الجمعية تختص بعدد من الأنشطة منها تنظيم الفعاليات والمهرجانات والمؤتمرات، المنتجات السياحية، وتشغيل المرافق والمنتجعات والفنادق ودور الايواء السياحي، وتقديم الخدمات السياحية، وبيّن أن الجمعية تركز في رؤيتها على تعزيز مكانة المنطقة السياحية والإسهام في توفير المزيد من الخدمات والمنتجات السياحي بما يواكب التطور الكبير لقطاع السياحة بالمملكة.

ونوه سمو الأمير حسام بن سعود بفكرة تأسيس جمعية سياحية جديدة في منطقة الباحة، بهدف تعزيز مكانة المنطقة كوجهة سياحية يقصدها الزوار من داخل وخارج المملكة، مشيداً بما يحظى به قطاع السياحة من اهتمام وعناية من القيادة الرشيدة – أيدها الله – وفق رؤية 2030 .
وحث سموه رئيس وأعضاء الجمعية على تفعيل برامجها وأنشطتها وتطوير خططها بما يسهم في زيادة عدد السياح للمنطقة من خلال إبراز مقوماتها السياحة وما تتميز به من مواقع سياحية وأثرية وتاريخية، والعمل على المساهمة الفاعلة في تسويق منطقة الباحة كوجهة سياحية متميزة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى