الأسرة والمجتمع

جمعية رعاية المرضى تعايد المرضى المنومين بمستشفى البكيرية العام

 

البكيرية -محمد المسلم عدسة محمد البشري
زار نائب رئيس مجلس إدارة جمعية رعاية المرضى الأستاذ إبراهيم بن صالح الدخيل الله مساء اليوم المرضى المنومين في مستشفى البكيرية العام وذلك للاطمئنان عليهم وتهنئتهم بعيد الفطر المبارك ، بحضور رئيس لجنة أهالي البكيرية المهندس علي السويلم وعدد من أعضاء مجلس إدارة جمعية رعاية المرضى ونائب رئيس مستشفى البكيرية العام الأستاذ عبدالرحمن السديس ومنسوبي المستشفى ,بمشاركة جمعية رؤية النسائية التنموية .
و قدم نائب رئيس مجلس الإدارة “الدخيل الله” الهدايا والمعايدات إلى المرضى وسط مشاعر إنسانية ، عبّر عنها المرضى بالشكر والتقدير لهذه الزيارة.

وخلال زيارته أكد “الدخيل الله ” على أهمية التواصل بين المجتمع الواحد بناء على تعاليمنا الإسلامية السمحة في المشاركة والتواصل مضيفاً أن الخدمات التي تقدمها جمعية رعاية المرضى للمرضى والمجتمع من توفير أجهزه ومستلزمات طبية وتثقيفية وغيرها من الخدمات التي تخدم المرضى .

وفي نهاية الزيارة قدم منسوبي ومنسوبات مستشفى البكيرية العام الشكر والعرفان لنائب رئيس مجلس جمعية رعاية المرضى ورئيس لجنة الأهالي على هذه الزيارة وهذه اللافتة الإنسانية من أعضاء جمعية رعاية المرضى و هذا ليس بالمستغرب على أهالي وأبناء البكيرية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى