اخبار محلية

جمعية السلياك تشارك بركن تعريفي في مهرجان رمان القصيم السادس بالشيحية

 الشيحية-محمد المسلم عدسة محمد البشري
شاركت جمعية السلياك بركن توعوي في مهرجان رمان القصيم السادس بالشيحية بتنظيم من مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالتعاون مع بلدية محافظة البكيرية وبإشراف مركز الشيحية المقام في الحديقة العامة .
وتأتي هذه المشاركة من منطلق حرص الجمعية في التواجد والحضور في كل المناسبات والفعاليات الوطنية والتركيز من خلال هذه المشاركات على توعية وتثقيف المجتمع وأفراده عن مرض السلياك والخدمات التي تقدمها الجمعية للمرضى والمستفيدين وإيصال فكرة ورسالة ورؤية الجمعية الى كل الأسر .
ومن جهة ثانية قام عدد من عضوات اللجنة النسائية التنموية بمنطقة القصيم، بزيارة لفعاليات مهرجان رمان القصيم السادس بالشيحية على مستوى منطقة القصيم، والذي ينظمه مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة وبالتعاون مع بلدية محافظة البكيرية وبإشراف مركز الشيحية.
وتجولت العضوات داخل المهرجان الذي يحوي أركان مزارع الرمان بمشاركة أكثر من 92 عارضًا للرمان، مطلعات على أركان الأسر المنتجة وعددها 145 أسرة، وأركان الدوائر الحكومية وعربات الفود ترك والممر السحري للمهرجان ومسرح الفعاليات .
وأشادت العضوات بما شاهدن في المهرجان من برامج وأنشطة متميزة لتنشيط الحراك الاقتصادي معربات عن شكرهن للجنة المنظمة على حسن الاستقبال والتنظيم للمهرجان.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى