الرياضة

فريق أبها يمنى بهزيمة موجعة من فريق النصر …

 

 

الرياض .. واس :-

قاد البرتغالي كرستيانو رونالدو فريقه النصر، إلى انتصارٍ عريض وكبير على مضيفه فريق أبها، بثمانية أهداف دون مقابل، في مباراة جمعت الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية بالمحالة بمدينة أبها، ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة دوري المحترفين السعودي “دوري روشن 2023 – 2024”.

وتكفّل قائد فريق النصر رونالدو بثلاثة أهداف من الثمانية التي سجّلها فريقه في هذه المواجهة، كانت عند الدقائق (11 – 21 – 42)، منها هدفان من ركلتين حرتين مباشرتين، فيما جاء ثالث أهدافه الشخصية والرابع لفريقه من كرة متحركة من فوق حارس أبها المتقدم، لتسكن بعد ذلك شباك مرمى أصحاب الأرض، لأن ثالث أهداف النصر جاء عن طريق نجم الفريق السينغالي ساديو ماني، الذي أهداه رونالدو تمرية مثالية، ترجمها لهدف عند الدقيقة 33.

وسجل خامس أهداف النصر لاعب الوسط عبدالمجيد الصليهم في الدقيقة 44، قبل أن يوقّع المهاجم عبدالرحمن غريب على الهدف السادس عند الدقيقة 51، وزاد المهاجم الشاب البديل عبدالعزيز العليوة الغلة بسابع وثامن أهداف النصر عند الدقيقتين (61 – 86).

ورفع النصر بهذا الفوز الكبير رصيده إلى النقطة 62، في وصافة ترتيب فرق دوري روشن، بينما تضاعفت معاناة فريق أبها بتجمد رصيده عند 22 نقطة في المركز 17 (قبل الأخير).

رزقان بن حمود العبدلي

صحفي متفرغ لمدة خمس سنوات .. مدير مكتب صحيفة المدينة بأبها بين عام ١٤٠٢ الى ١٤٠٨ مدير مكتب صحيفة المدينة بجازان عشرة اعوام .. مشارك بكتابات في بعض الصحف الورقيه وحديثا الالكترونية .. عضو شبكة الالمعي .. نائب رئيس مجلس ادارة صحيفة غرب الإلكترونية لمدة 7 سنوات مؤسس مشارك وعضو مجلس ادارة صحيفة وقع الحدث الالكترونبية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى