اخبار محلية

مكتب الضمان الاجتماعي بحائل يسلّم تقرير الربع الأول للعام 2024..

تسلّم سعادة مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل فريح بن محمد العيّاد ومساعديه للعمل والتنمية ياسر الدوش وأحمد الزامل تقرير الربع الأول للعام 2024 الخاص بمكتب الضمان الاجتماعي من مدير المكتب عبدالله السوهج وبحضور مساعد مدير إدارة التمكين بالفرع عبدالله خلف الشمري .

واحتوى ملف التقرير المُسلّم على رمز استجابة سريع ينقل من يقوم بمسحه للإطلاع عليه عبر جهازه الذكي ويتحدث عن كافة الجهود المبذولة خلال الثلاثة أشهر الأولى في العام الميلادي 2024 ، والذي اشتمل على الدورات التدريبية المُقامة للمستفيدين وملتقيات التوظيف التي تمت في سبيل تمكينهم وعقود الشراكات التي تُساهم في إيجاد بيئةٍ تنمويةٍ تنقل المستفيدين من الرعوية .

كما احتوى التقرير على تفاصيل مشاركة المكتب في الفعاليات المُصاحبة لرالي حائل تويوتا الدولي 2024 وأرقام المعاملات المُنجزة من موظفي قسمي البحث والتسول وشكرٌ لكافة الشركاء .

وفي ختام الزيارة قدّم “العيّاد” شكره لمدير المكتب وتحياته لكافة العاملين على جهودهم المميزة متطلعاً لبذل المزيد والمزيد في سبيل الارتقاء بالمستفيدين والوصول إلى كافة مستهدفات تمكينهم .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى