اخبار محلية

عبر إفطارٍ جماعي ، فرع الموارد البشرية بحائل يفعّل يوم اليتيم العربي 2024

فعّل فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل يوم اليتيم العربي 2024م عبر إقامة إفطارٍ جماعيٍ للأيتام بمنتجع الريع .

وشهِدت الفعالية حضور سعادة مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل فريح بن محمد العياد ومساعده للعمل ياسر الدوش وعددٌ من منسوبي فرع الوزارة بالإضافة إلى مدير القطاع الشمالي لجمعية الوداد عبدالله الرمالي ومستفيدي مركز الدكتور ناصر الرشيد لرعاية الأيتام ومستفيدي الأسر الحاضنة التابعة للفرع ومستفيدي مؤسسة إخاء ومستفيدي جمعية رِفاق .

وتحدث “العيّاد” لكافة المستفيدين على هامش الإفطار حول أهمية استثمار الخدمات الجليلة التي تقدمها الدولة لكافة فئات المجتمع ومنها الأيتام وما يجدونه من تذليلٍ لكافة الصعوبات ، مؤكداً على ضرورة الاهتمام بالتحصيل العلمي واختيار التخصصات المناسبة التي تتواءم مع متطلبات سوق العمل ، كما أشار إلى الفرص الواعدة التي تحملها رؤية السعودية 2030 ، وأن زيادة المهارات ترفع أسهم الفرد في الحصول على الوظيفة المناسبة .

فيما شهِدت الفعالية توزيع الهدايا وتبادل الخبرات والتعارف بين الجميع والتقاط الصور الجماعية .

وعمِلت إدارة الأُسر الكافلة بفرع الوزارة بقيادة مديرها متعب مرزوق الهمزاني في وقتٍ سابق على التنسيق بينها وبين كافة المؤسسات التي تقوم برعاية الأيتام في المنطقة من أجل اجتماع مستفيديها على مائدة الإفطار في أجواءٍ روحانية تؤكد دائماً على أهمية التكامل الذي يُفضي إلى تحقيق المُستهدفات .

الجدير بالذكر أن البرنامج امتد ليشمل المستفيدات حيث أُقيمت نفس الفعالية لهنّ في مطعم مرساي بإشرافٍ من القسم النسائي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى