اخبار محلية

في ليلة استثنائية أكاديمية ومربط الفيروز تجمع عدد من الإعلاميين البارزين بالطائف

تصوير محمد الفيفي

ضمن برنامج ليالي أكاديمية الفيروز الرمضاني أُقيم مساء أمس جلسة إعلامية بحضور الإعلامي حسن الغامدي والإعلامي محمد الزهراني والإعلامي عبدالرحمن المنصوري والإعلامي عبدالله بن زنان والإعلامي د منصور الغامدي والإعلامي محمد الحرازي والإعلامي مشعل الثبيتي والمصور محمد الفيفي وبحضور المهندس فيصل الخماش والأستاذ محفوظ الخماش والأستاذ عبدالعزيز النفيعي والأستاذ توفيق نقاش .

حيث أفتتح الجلسة الإعلامي د منصور الغامدي مدير البرنامج في أكاديمية الفيروز بالترحيب بالإعلاميين والضيوف وتقديم نبذة عن الأكاديمية وعن الفرسان الذين حققوا بطولات في قفز حواجز الخيل داخل المملكة وخارجها وأيضًا مشاركة أحد الفرسان في بطولة كأس العالم القادمة في دبي .

بعد ذلك أدار الحوار الإعلامي مشعل الثبيتي حيث تطرق الجميع عن الإعلام التقليدي والإعلام الجديد وأيضًا مفهوم الإعلام وفن التحرير والحديث عن تطور الإعلام من جميع جوانبه سواءً في الإعلام الصحفي والرياضي والسوشيال ميديا وعن أدبيات الإعلام وبعض القصص التي عاصرها الإعلاميين قبل تطور وسائل الإعلام .

بعد ذلك كرمت أكاديمية الفيروز الإعلاميين بتقديم دروع لهم والتجول في أرجاء المربط .

د . منصور الغامدي

مدير تحرير صحيفة وقع الحدث في المنطقة الغربية وصحف اخرى عضو في هيئة الإعلام المرئي والمسموع وعضو جمعية إعلاميون وعضو في هيئة الصحفيين السعوديين إعلامي من 17 سنه مستشار إعلامي لعدة مراكز وجمعيات حاصل على الدكتورا في إدارة الأعمال

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى