الأسرة والمجتمع

شيخ قبيلة النجوع يهنئ القيادة الرشيدة بحلول شهر رمضان المبارك

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يتقدم الشيخ أحمد بن محمد خير، شيخ قبيلة النجوع، بأسمى التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وأمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود، ونائب أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى الأمة الإسلامية جميعًا.

وفي رسالته، دعا الشيخ أحمد بن محمد خير الجميع إلى استغلال هذا الشهر الفضيل للتقرب إلى الله والتفكر في قيم التسامح والعطاء. حث على تعزيز الروحانية والأخلاق الحميدة، وممارسة العبادات والطاعات بصدق وإخلاص.

وأكد الشيخ خير أهمية التضامن المجتمعي والتعاون في هذا الشهر الكريم، داعيًا أبناء قبيلة النجوع إلى التراحم والتواصل مع الأقارب والأرحام، ومساعدة المحتاجين والفقراء في المجتمع.

وفي ختام رسالته، تمنى الشيخ أحمد بن محمد خير أن يعيد الله هذا الشهر الكريم على الجميع بالخير واليمن والبركات، وأن يوفق الجميع لصيام مقبول وقيام متقبل، مع تحقيق السلام والازدهار في المملكة العربية السعودية والعالم الإسلامي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى