منوعات

ترجمة خطبة الجمعة اليوم لعشر لغات معتمدة

قامت رئاسة شؤون الحرمين وعبر وكالة اللغات والترجمة، ممثلة في الإدارة العامة للبث الرقمي باللغات من خلال مشروع خادم الحرمين الشريفين للترجمة الفورية لخطب الحرمين الشريفين بترجمة خطبة يوم الجمعة الموافق 1444/03/25هـ ، من خلال منصة منارة الحرمين وعبر أثير إذاعات FM حيث تمت الترجمة بـ 10 لغات معتمدة .

وأفاد الوكيل المساعد للغات والترجمة بشؤون الحرمين، المهندس مشاري بن سعد المسعودي بأن وكالة اللغات والترجمة تقدم خدماتها من خلال البث المباشر لترجمة خطبة الجمعة، بعشر لغات عالمية، عبر منصة منارة الحرمين الشريفين ويتم ذلك عبر تسخير الكوادرالبشرية ووسائل التقنية الحديثة لضمان جودة المخرجات ووصول رسالة الحرمين للمسلمين أجمع .

وذكر ” المسعودي ” أن الإدارة العامة للبث الرقمي باللغات، وبالتعاون مع الإدارة العامة للغات والترجمة، تقدم خدماتها وتغطيتها لخطبة الجمعة ورفعها عبر منصة منارة الحرمين وأرشفتها عبر المنصة للمستفيدين من خلال كوادر سعودية شابة، مؤهلة ومتميزة في الدعم الفني والبث الرقمي .

ويأتي ذلك إنفاذَ لتوجيهات الرئيس العام لشؤون الحرمين، الدكتور  عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس ، ومتابعة وكيل الرئيس العام للغات والترجمة ، أحمد بن عبدالعزيز الحميدي، على نشر رسالة الحرمين الشريفين للعالم أجمع، بجميع اللغات العالمية.

د . منصور الغامدي

مدير تحرير صحيفة وقع الحدث في المنطقة الغربية وصحف اخرى عضو في هيئة الإعلام المرئي والمسموع وعضو جمعية إعلاميون وعضو في هيئة الصحفيين السعوديين إعلامي من 17 سنه مستشار إعلامي لعدة مراكز وجمعيات حاصل على الدكتورا في إدارة الأعمال

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى