اقتصاد

محافظ البكيرية يقف على مشروع استكمال طريق الملك سلمان بعد افتتاحه

البكيرية-محمد المسلم
وقف محافظ البكيرية الأستاذ محمد بن علي العريفي وبحضور رئيس البلدية المهندس فايز العقيلي على مشروع استكمال طريق الملك سلمان بن عبدالعزيز بالمحافظة بعد افتتاحه.
وشاهد المحافظ أعمال الطريق المنجزة من سفلتة وإنارة ورصف وغيرها من أعمال المشروع والذي أُنجز خلال 6 أشهر.
وجاء مشروع استكمال طريق الملك سلمان بن عبدالعزيز، ليخدم مرتاديه وهو طريق حيوي يربط شرق المحافظة بغربها حيث تم استكمال الطريق من ميدان البكيرية ” طريق الملك عبدالعزيز ” وينتهي بطريق الأمير فيصل بن بندر الذي يمتد حتى طريق ( الشيحية – رياض الخبراء).
من جهته ثمّن محافظ البكيرية الأستاذ محمد العريفي الدعم الكبير الذي تجده منطقة القصيم والمحافظة من أميرنا المحبوب صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود من مشاريع وخدمات ومنها هذا المشروع الحيوي.
كما قدم محافظ البكيرية شكره لبلدية البكيرية لجهودهم في إنشاء هذا المشروع الخدمي، مثمناً دور رئيس لجنة أهالي البكيرية المهندس علي محمد السويلم وجهوده في التواصل مع اصحاب الأملاك التي يمر بها الطريق للتنازل حتى اكتمل المشروع.
وعبر رئيس بلدية البكيرية المهندس فايز العقيلي عن شكره لأمين منطقة القصيم المهندس محمد المجلي على جهوده ودعمه الدائم في تطوير مشاريع العمل البلدي، والارتقاء بالخدمات التنموية في كافة المجالات، كما شكر العقيلي محافظ البكيرية ورئيس لجنة الأهالي وزملائه في البلدية على الجهود المبذولة في إنجاز هذا المشروع.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى