الثقافة والفنون

وزير الثقافة يثمن موافقة مجلس الوزراء على الهيكل والدليل التنظيمي للوزارة ..

 

 

واس الرياض :-

ثمن صاحب السمو الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان ، وزير الثقافة، موافقة مجلس الوزراء على الهيكل والدليل التنظيمي لوزارة الثقافة، الذي سيعمل على رفع كفاءة أداء الوحدات التنظيمية في الوزارة، ويزيد من قدرتها على خدمة القطاع الثقافي وتحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030 في جوانبها الثقافية.

ورفع سمو وزير الثقافة الشكر والعرفان إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله-، على ما يحظى به القطاع الثقافي من رعاية من القيادة الرشيدة، أثمرت عن نهضة ثقافية شاملة على كافة الأصعدة.

وأكد سموه أن الموافقة على الهيكل والدليل التنظيمي لوزارة الثقافة، تأتي في إطار دعم وتمكين القطاع الثقافي الذي يحظى بمكانة أساسية في رؤية المملكة 2030، وتحقيق رؤية الوزارة المتمثلة في أن تزدهر المملكة العربية السعودية بمختلف ألوان الثقافة، لتثري نمط حياة الفرد، وتسهم في تعزيز الهوية الوطنية، وتشجع الحوار الثقافي مع العالم.

رزقان بن حمود العبدلي

صحفي متفرغ لمدة خمس سنوات .. مدير مكتب صحيفة المدينة بأبها بين عام ١٤٠٢ الى ١٤٠٨ مدير مكتب صحيفة المدينة بجازان عشرة اعوام .. مشارك بكتابات في بعض الصحف الورقيه وحديثا الالكترونية .. عضو شبكة الالمعي .. نائب رئيس مجلس ادارة صحيفة غرب الإلكترونية لمدة 7 سنوات مؤسس مشارك وعضو مجلس ادارة صحيفة وقع الحدث الالكترونبية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى