الطب والحياة

مستشفى صبيا العام يحقق المركز الثاني على مستوى المملكة في منافسة مستشفيات الترصد المخفري لعام 2023

صبيا – حسن النجعي 

تمكن مستشفى صبيا العام في المملكة العربية السعودية من تحقيق إنجاز مهم والحصول على المركز الثاني في منافسة مستشفيات الترصد المخفري لعام 2023. وقد تنافس المستشفى مع العديد من المؤسسات الصحية الرائدة في المملكة للفوز بهذا اللقب المرموق.

جاء تحقيق هذا الإنجاز بفضل الجهود المتواصلة والتفاني الذي قدمه فريق المستشفى في تقديم خدمات ذات جودة عالية ورعاية صحية متميزة للمرضى. وقد تم اعتماد المستشفى على أحدث التقنيات والمعدات الطبية الحديثة لتوفير رعاية شاملة للمرضى.

وتعكس هذه المنافسة بين المستشفيات السعودية التزامها الثابت بتحسين جودة الخدمات الصحية وتحقيق التميز في الرعاية الصحية. وتسهم هذه في التحفيز والتطوير المستمر للمستشفيات وتعزز الروح التنافسية الإيجابية في قطاع الرعاية الصحية.

علق المدير العام لمستشفى صبيا الأستاذ عبده حسن جعفري على هذا الإنجاز اللافت، معرباً عن فخره بفريق المستشفى وتقديره للجهود الجبارة التي بذلوها في المستشفى. كما أعرب عن التزامهم المستمر بتقديم خدمات صحية متميزة وتعزيز قدرات المستشفى لتلبية احتياجات المرضى بشكل أفضل .

من جانبهم، أعرب المرضى وأهالي المرضى عن امتنانهم ورضاهم عن رعاية المستشفى واحترافية العاملين فيه. وأشادوا بالجهود المبذولة لتحسين جودة الخدمات الصحية وتوفير الرعاية المتميزة في مستشفى صبيا العام.

يعكس هذا الإنجاز تفاني مستشفى صبيا العام والتزامهم الثابت بتحقيق أعلى معايير الجودة والرعاية الصحية. وهو يؤكد الدور البارز للمستشفى في تقديم الخدمات الصحية المتميزة للمجتمع المحلي وتعزيز الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى