الأسرة والمجتمع

المدير التنفيذي لجمعية البر يلقي كلمته في مقر الجمعية

صبيا – حسن النجعي 

في إطار احتفالات يوم التأسيس، ألقى الأستاذ أحمد بن عبدالله النجعي، المدير التنفيذي لجمعية البر بمركز الكدمي، كلمته في مقر الجمعية أمام حضور كبير من أعضاء الجمعية والمشاركين في الاحتفالية.

في كلمته، بدأ النجعي بتهنئة الحضور بهذا اليوم المبارك وأعرب عن فرحته وسعادته بمشاركتهم في هذه المناسبة الهامة. وأعرب عن امتنانه وتقديره لكل من حضر ودعم هذا الحدث الناجح.

وتحدث المدير التنفيذي عن أهمية جمعية البر ودورها الحيوي في خدمة المجتمع وتقديم الدعم للفقراء والمحتاجين. كما أشار إلى الجهود الكبيرة التي بذلتها الجمعية وفرق العمل التابعة لها خلال العام الماضي لتحقيق الأهداف الخيرية.

وأكد النجعي على أهمية العمل الجماعي والتعاون في تحقيق الرؤية والرسالة التي تحملها الجمعية. وثمّن جهود الأعضاء والمتطوعين الذين يعملون بتفانٍ وإخلاص لخدمة المجتمع وتحقيق رفاهية المحتاجين.

وفي ختام كلمته، قدم المدير التنفيذي الشكر الجزيل لكل الحضور وأعرب عن امتنانه العميق لدعمهم وتفانيهم في خدمة الجمعية. وأعرب عن تفاؤله وثقته في أن جمعية البر ستستمر في تحقيق المزيد من النجاحات والتطور في المستقبل.

واختتم كلمته بأمنياته بدوام العز والتقدم لجمعية البر ولجميع أعضائها والمتطوعين، مع التأكيد على أن رؤية الجمعية ورسالتها ستبقى محفورة في قلوب الجميع وستستمر في إسعاد الفقراء والمحتاجين.

دام عز جمعية البر واستمرار تألقها في خدمة المجتمع، ونسأل الله أن يبارك الجميع بكل خير.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى