اخبار محلية

فعالية “باديتنا بدايتنا ” بمنتجع دماث الطائف

انطلقت فعالية ( باديتنا بدايتنا ) بمنتج دماث الثراثي بمحافظة الطائف .

وشهدت الفعالية حضور عميد كلية الفندقة والسياحة بالطائف م.محمد الزهراني والذي أشاد بإعجابه بفعاليات القرية التراثية ودعمه لفكرة ( باديتنا بدايتنا ) وإعجابه بها لما جسدته من دور الأسرة البدوية قديماً .

حيث تطرقت صاحبة ومنفذة الفكرة للفعالية أ.غزوى الخماش بدايةً عن شكرها لمالك المنتجع الأستاذ عبدالله الدهيمي لما قدمه من دعم لنجاح هذه الفعالية وإبرازها ضمن فعاليات المنتجع المستمرة.

كما قدمت شكرها للأستاذ ماجد الثبيتي مالك قصر الحضارات التاريخية بالسيل الكبير لدعمه بمقتنيات تراثية زينت بها المكان والشكر موصول لكل من دعمها ومن تواجد من إعلام وزوار ومرشدين سياحيين الذين اشادوا بهذه الفكرة المميزة التي أبرزت حياة الماضي الجميل.

وشهدت الفعالية تجسيد التراث وحياة الأسر في البادية قديمًا وتقديم القهوة وخبز الجمر وعرض أزياء ومعروضات تراثية وكيف كانت حياة البادية .

وتطرق الإعلامي .د منصور الغامدي
عن إعجابة بهذا المنتجع التراثي الجميل وأيضًا إلى ماقدمته الأستاذة غزوى الخماش عن تراث مملكتنا الحبيبة الذي أصبح محط الأنظار للعالم وأيضًا إعجابه بقرية دمات التي قدمت احتفال مميز ليوم التأسيس نال على استحسان الجميع .

د . منصور الغامدي

مدير تحرير صحيفة وقع الحدث في المنطقة الغربية وصحف اخرى عضو في هيئة الإعلام المرئي والمسموع وعضو جمعية إعلاميون وعضو في هيئة الصحفيين السعوديين إعلامي من 17 سنه مستشار إعلامي لعدة مراكز وجمعيات حاصل على الدكتورا في إدارة الأعمال

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى