الأسرة والمجتمع

“مستشفى صبيا العام يحتفل بيوم التأسيس لوطننا الحبيب”

صبيا – حسن النجعي 

تحت شعار الوفاء والتفاني في خدمة المجتمع، احتفل مستشفى صبيا العام بمناسبة يوم التأسيس لوطننا الحبيب في عام 2024. وقد استضافت فعاليات الاحتفالية بفخر واعتزاز.

تم تنظيم الحفل بمشاركة واسعة من قبل أقسام التمريض والكلى والنساء والأطفال في المستشفى، حيث قدموا عروضًا مميزة وفعاليات متنوعة تعكس التزامهم الدائم بتقديم رعاية صحية عالية الجودة للمرضى.

شرف الحفل الاستاذ عبده بن حسن جعفري، مدير مستشفى صبيا العام، الذي أشاد بجهود فريق المستشفى وثقته في قدرتهم على تقديم أفضل الخدمات الصحية للمجتمع المحلي. وأعرب عن فخره بالتقدم المستمر والتطور الذي يشهده المستشفى في تلبية احتياجات المرضى وتحقيق رضاهم.

وتضمنت الفعاليات الاحتفالية بذكرى يوم التأسيس 2024 من الكوادر الطبية والتمريضية المتميزة، الذين قدموا إسهامات هامة في تطوير المستشفى والارتقاء بجودة الخدمات الصحية.

وعبر المشاركون في الحفل عن فرحتهم واعتزازهم بالأنجازات الناجحة للمستشفى وتفانيهم في تقديم الرعاية الصحية المميزة، مؤكدين التزامهم بمواصلة تحسين الخدمات وتلبية احتياجات المرضى بأعلى مستويات الجودة.

وفي ختام الحفل، تمنى مستشفى صبيا العام جميع المرضى بالشفاء العاجل وتعزيز الصحة والعافية لجميع أفراد المجتمع، مع التأكيد على استمرار التفاني في خدمة الوطن والمجتمع.

مستشفى صبيا العام يستمرون في رسم مستقبل صحي مشرق وتعزيز التطور والتقدم في خدمة المرضى والمجتمع.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى