اخبار محلية

بلدية رجال المع تحتفي بذكرى يوم التأسيس وافتتاح مسرحها ..

 

رجال ألمع – غدير حسين

أقامت بلدية محافظة رجال ألمع هذا المساء 12/08/1445هـ الموافق 22/02/2024م الاحتفال البانورامي البهيج الخاص بمناسبة يوم التأسيس العظيم الذي يحتضنه مسرح بلدية رجال ألمع بالجوفاء شمال المحافظة ..
ويصادف في ذات الوقت افتتاح هذا المسرح المفتوح بعد الإنتهاء من تشييده بمواصفات هندسية بديعة عكست لمسة جمالية تناسب تضاريس وطبيعة منطقة رجال المع استغرق مدة انجازه زهاء 360 يوما يستوعب قرابة 1200 زائر .. تم تزويده بالعديد من الخدمات التي تمكن الزوار من قضاء اوقات ممتعة ..
وبذلك علق سعادة رئيس بلدية محافظة رجال المع المهندس / عبدالله الأسمري بالقول مناسبة يوم التأسيس عزيزة على قلوبنا جميعا نستذكر بحلولها هذا الإنجاز العظيم استذكارا للعمق التاريخي الممتد لأكثر من ثلاثة قرون منذ عهد الإمام / محمد بن سعود مؤسس الدولة السعودية الأولى وهذه المناسبة دون شك معانقة للتاريخ واستذكار لملحمة توحيد هذا الوطن على رسالة التوحيد الخالدة وفخرٌ واعتزاز بمنجزات المملكة العربية السعودية وتطورها في مختلف الميادين . وأكمل مسيرة البناء والتنام والتطور مؤسس الدولة السعودية الثالثة جلالة المغفور له الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود طيب الله ثراه الذي كان له اليد الطولى في توحيد هذا الوطن المترام الأطراف على مختلف قبائله وأكمل المسيرة ابنائه من اصحاب الجلالة الملوك رحمة الله عليهم وامد في عمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز الذين قادا هذا الوطن لمصاف الأمم الراقية المتقدمة واثبتت الخطط الطموحة البناء والاصرار والتحدي المشرف ولله الحمد على كافة الأصعدة ..
الجدير ذكره أن هذه المناسبة شكلت لدى اهالي المنطقة ورؤساء الدوائر الحكومية وشيوخ القبائل وجمع الحضور والزوار احتفالية مميزة تنوعت فقراتها واشتملت على عدد من المشاركات الشعبية كان لفرقة رجال ألمع للتراث والثقافة نصيب الأسد منها واضفى على المكان جوالمتعة والفرح ..

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى