اخبار محلية

“أمانة جازان” و”تنمية الشقيق” توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون بينهما ..

 

 

 

واس الشقيق :-

وقعت أمانة منطقة جازان ممثلة في بلدية مركز الشقيق التابع لمحافظة الدرب وجمعية التنمية الأهلية بالشقيق اليوم، مذكرة تفاهم؛ لتعزيز التعاون بينهما في توفير المرافق البلدية لتنفيذ البرامج والفعاليات الخاصة بالجمعية.

ومثَّل الجانبان في التوقيع، رئيس بلدية الشقيق المهندس محمد بن علي حكمي، ورئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس موسى بن محمد هيجان.

وتهدف المذكرة إلى تحقيق عددٍ من أوجه التعاون المشترك، منها الاستفادة المثلى من المرافق البلدية لصالح للجمعية، وتبادل الخبرات بينها، والإسهام والمشاركة والتخطيط في تنفيذ الفعاليات والمهرجانات التي تسهم في تعزيز السياحة بالمنطقة، وإقامة الدورات الرمضانية.

وأوضح رئيس بلدية الشقيق المهندس محمد الحكمي، أن توقيع المذكرة يأتي في إطار تحقيق مستهدفات وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، وتعزيز دور الشراكات المجتمعية مع القطاعين العام والخاص؛ بهدف تعزيز وتطوير العلاقات المجتمعية مع كافة الجهات الحكومية والخاصة و تفعيلاً للأنشطة و المبادرات المجتمعية.

 

 

وبيَّن أن البلدية بصدد تطوير إدارة الشراكة المجتمعية وتعزيز تواصلها مع القطاعات فيما يتعلق بالمبادرات كما تعتزم دراسة العديد من مذكرات التفاهم مع عددٍ من القطاعات الحكومية والخاصة ذات الصلة بالشراكة المجتمعية تمهيداً لإطلاقها خلال العام الجاري، مشيراً إلى أن البلدية تسعى لتفعيل دور الشراكة المجتمعية في مركز الشقيق وتنويع الأفكار لضمان مشاركة أطياف المجتمع المختلفة في العديد المتنوع من المبادرات والخدمات الاجتماعية التي تنوي البلدية تفعيلها، لافتاً إلى أهمية هذا الدور في دعم منظومة الموارد البشرية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى