اخبار محلية

رئيس المسؤولية الإجتماعية بالهيئة الملكية بينبع يزور جمعية خطوة للمكفوفين

زار رئيس المسؤولية الإجتماعية بالهيئة الملكية بينبع الأستاذ/مروان الكعكي برفقة الإعلامية أمل حمدان إلى جمعية خطوة الخيرية للمكفوفين يوم الثلاثاء بتاريخ ٣٠ يناير لعام ٢٠٢٤ م وقد كان بااستقباله المدير التنفيذي لجمعية خطوة الخيرية للمكفوفين الاستاذ خالد الحربي وأعضاء مجلس إدارة جمعية خطوة الخيرية للمكفوفين في ينبع .

حيث ناقش “الكعكي” أهمية دور تكثيف البرامج المساعدة لتسهيل الحياة للمكفوفين والحوكمة وتنظيم طرح البرامج التي تعني بتسهيل حياة الكفيف مثل برنامج( بيت الكفيفة) واستمع لشرح آلية سير العمل، وأبرز البرامج والمنجزات والخدمات التي تقدمها الجمعية لذوي الإعاقة البصرية، وناقش مع مسؤولي الجمعية آلية تنفيذ المشاريع والبرامج التطويرية والتنموية المخصصة للمكفوفين، وأهمية دور الأعلام بتسايط الضوء على تنفيذ وتطبيق هذه البرامج والتقى باادارة الجمعية للخروج من هذه الزيارة بنتيجة مثرية وطرح أفكار داعمة للمستفيدين من برامج.

وأثنى “الكعكي” على الجهود المبذولة التي يقدمها منسوبو الجمعية لفئة المكفوفين، مشيرًا إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار دعم واهتمام وبادرة إدخال البهجة بقلوب المكفوفين وإسعادهم والإشادة والتشجيع بما يقدموه مع توضيحه لطريقه الصحيحة لتنفيذ المشاريع والبرامج للمستفيدين من الجمعية باأكبر قدر ممكن.

حيث تحدث المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ خالد الحربي وهو من (فئة المكفوفين ) مع الإعلامية أمل حمدان البرامج التي قُدمت والخدمات التنموية والتوعوية تسهم في الرفع من إنتاجية ذوي الإعاقة البصرية .

في ختام الزيارة شكر المدير التنفيذي لجمعية خطوة الخيرية كل من ساهم بهذه المبادرة لزيارة كلًا من رئيس المسؤولية الإجتماعية بالهيئة الملكية أ/ مروان كعكي والإعلامية أمل حمدان .
كماشكر الاستاذ مروان كعكي وأثنى على هذه المبادرة التي كانت من قِبل الإعلامية أمل حمدان وأنهى زيارته بعبارات الشكر والتقدير لجمعية خطوة وكل من حضرلهذه المبادرة،

د . منصور الغامدي

مدير تحرير صحيفة وقع الحدث في المنطقة الغربية وصحف اخرى عضو في هيئة الإعلام المرئي والمسموع وعضو جمعية إعلاميون وعضو في هيئة الصحفيين السعوديين إعلامي من 17 سنه مستشار إعلامي لعدة مراكز وجمعيات حاصل على الدكتورا في إدارة الأعمال

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى