الرياضة

الترجي بطلا لبطولة دخون الاماراتية النسخة الثانية

صبيا – حسن النجعي

 

اختتم وكيل محافظ محافظة صبيا أ: ابراهيم عتودي حفل بطولة دخون الاماراتية النسخة الثانية بمحافظة صبيا، وقد حضر الحفل العديد من المسؤولين في المحافظة منهم، نائب مدير التعليم بمكتب صبيا د: محمد الغزواني، ونائب مدير بلدية محافظة صبيا المهندس: احمد شبيلي.

حيث جمعت المباراة بين فريقي الترجي Vs الكواكب ابوعريش، انطلقت المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الخميس الموافق 13/7/1445، حيث بدأ الشوط الأول من المباراة بالعديد من الفرص لدى فريق الكواكب ولكن كان للترجي كلمة رغم الضغط الكثيف من فريق الكواكب الا أن الترجي سجل الهدف الاول عن طريق اللاعب موسى شمهاني، وانتهى الشوط الأول بتقدم الترجي بهدف دون مقابل.

بدأ الشوط الثاني من مجريات المباراة وكان هناك ضغط من فريق الكواكب على فريق الترجي حيث أدى الى تراجع الترجي في المستوى، واصل فريق الكواكب بالضغط حيث وصل لمرمى الترجي عدة مرات حتى أتى اللاعب أصيل فرج بهدف التعادل للكواكب، حيث استمرت المباراة بالتعادل الايجابي.

بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل، انتقلت المباراة الى ركلات الترجيح حيث نجح الترجي في التفوق بنتيجة 8-7، وذهبت البطولة للترجي للمرة الرابعة على التوالي.

وأضاف وكيل محافظ محافظة صبيا أ: ابراهيم عتودي: أشكر الأستاذ بدر النعمي على جهوده المبذولة في المحافل الرياضية بصبيا، كما أشكره أيضا على افتتاح ملعب التعليم الذي أقيمت آخر بطولة عليه عام 1437، كما نأمل منه المزيد والمزيد من البطولات على مستوى منطقة جازان في محافظة صبيا، ونرحب بجميع الفرق من خارج المحافظة في المشاركة في البطولات القادمة.

وصرح مدير مكتب رابطة الهواة بصبيا أ: البدر النعمي قائلا: الحمدلله على تمام هذه البطولة، أول بطولة على ملعب التعليم بعد انقطاع دام لتسع سنوات تقريبا، بل ستكون هناك بطولات أخرى وكبرى في محافظة صبيا التي تقع في قلب المنطقة وقلوب ساكنيها بما لها من تاريخ حافل ومجيد بالمواعيد الرياضية التي امتدت طوال عقود من الزمان، وأعدكم بالعمل وتوفير جميع الامكانيات للجمهور وللفرق واللاعبين.

وأضاف مدرب فريق الكواكب أبو عريش محمد حكمي: كانت المباراة قوية جدا بين الطرفين فريق الترجي فريق ثقيل فنيا مدجج بنجوم خبره على مستوى عالي عكس لاعبينا فريق الكواكب فريق شاب ومتجدد قدمنا مباراة كبيره بشهادة جميع الرياضيين وكنا الاقرب ولكن مشيئة الله فوق كل شي نبارك لأبناء الترجي البطولة، سعيد بتواجدي معاك وألف شكر على الاستضافة.

وصرح مدرب فريق الترجي جخيرة حسين فرسان: أولا أتقدم بالشكر الجزيل للجنة المنظمة، على رأسها البدر النعمي اللي ذلل كل الصعوبات اللي واجهت اللجنة في إكمال هذي البطولة الف مبروك لجمهورنا العزيز اللي تعنى وحضر من كل مكان كانوا هم الوقود الحقيقي لنا، كما أشكر فريق الكواكب اللي قدم مباراة تاريخيه فريق محترم جدا، بإذن الله معوضين خير في البطولات القادمة، كلمه اخيرة أشكر رئيس الفريق المهندس ابراهيم الحازمي قدم لنا عمل عظيم جدا ،البطولة اقل شي ممكن نقدمه له بإذن الله مزيد من الانجازات، الحمدلله هذه البطولة الرابعة في ضرف 5 أشهر ومازلنا في نصف الموسم علينا الاستمرار والقتال لتحقيق المزيد من أهدافنا.

كما حصل على أفضل لاعب في البطولة لاعب فريق الكواكب أبو عريش أديب حوذان حصل على جائزة مبلغ مالي وكأس، وحصل ايضا على هداف البطولة اللاعب خالد طالبي لاعب فريق ترجي جخيرة بجائزة مالية وكأس الهداف، وحصل ايضا على أفضل حارس فالبطولة لاعب فريق الرجاء الدرب اللاعب صالح حريجي.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى