أخبار دولية

الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تختتم مشاركتها في مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة

 

جدة:اختتمت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مشاركتها في مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة بنسخته الثالثة.

وشاركت الرئاسة العامة في المعرض الذي نظمته وزارة الحج والعمرة، برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -، ويهدف المعرض إلى إبراز المشاريع النوعية ورفع جودة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن في الحج والعمرة، تحقيقاً لمستهدفات برنامج رؤية المملكة ٢٠٣٠.

وتمثلت مشاركة الرئاسة العامة بجناح تعريفي شمل عدة أركان استعرضت مبادرات الرئاسة العامة التفاعلية والتقنية وبرامجها التوعوية في موسم الحج والعمرة، عبر مراكزها الميدانية التوعوية والمنافذ الحدودية ونقاط التوزيع، وعرضت الرئاسة في جناحها عددًا من الخدمات منها تطبيق (مبرور) وبرنامج التوعية التفاعلية المستدامة، ونقاط البث المتنقلة، ومنصة الحج والعمرة والزيارة، والخرائط التفاعلية وغيرها.

وحظي جناح الرئاسة العامة بتفاعلٍ وإقبالٍ من زوار المعرض، الذين عبروا عن إعجابهم وسجلوا اهتماماتهم في ركن الشراكات في جناح الرئاسة العامة.

وتأتي مشاركة الرئاسة العامة في المعرض ضمن منظومة الجهات المشاركة في تقديم الخدمات في موسم الحج والعمرة، بتوجيه ومتابعة من معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى