الأسرة والمجتمع

فرع هيئة الهلال الأحمر بالمدينة المنورة يكرم المتطوعين والمتطوعات

بحضور مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة  د. أحمد بن علي الزهراني، وعددًا من مديري الإدارات بالفرع وبمناسبة تفعيل اليوم العالمي للتطوع أقيم حفل تكريم المتطوعين والمتطوعات في مستشفى الحياة الوطني بالمدينة المنورة مساء يوم أمس الأحد 10 ديسمبر 2023م

وعلى صعيد متصل قامت هيئة الهلال الأحمر السعودي معرض مصاحب في بهو المستشفى ضم مجموعة  أركان ، شملت ركن تعريفي بالتطوع بالهيئة ومجالاته وطرق الالتحاق بمنصة التطوع بالهيئة بالإضافة إلى التعريف بالمسارات الخاصة بالتطوع وركن لبرنامج  “معالي المحافظ ” بمشاركة 16 طفلاً وطفلة من الفئة العمرية 8-12 عام، والهادف إلى تدريب النشء على الإسعافات الأولية ومساعدتهم في التواصل مع الجمهور.

من جانبه أشاد الزهراني بالعمل التطوعي  وقال : العمل التطوعي عمل أنساني  وهو من مستهدفات رؤية المملكة للوصول إلى مليون متطوعٍ ومتطوعة في حلول  عام 2030، لتسخير وتمكين كافة سبل الدعم وتعزيز العمل التطوعي، بالإضافة إلى توفير البيئة المناسبة لتنمية العمل التطوعي بالهيئة وتحفيز أكبر عدد من المتطوعين للمساهمة في خدمة المجتمع ، وبناء الوطن.

الجدير بالذكر  تحتفل الهيئة كل عام بهذه المناسبة ويتم من خلالها تكريم المتطوعين والمتطوعات الذين لهم الدور البارز والواضح خلال ما قدموه من مجهودان تطوعية وإنسانية متميزة .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى