اخبار محلية

تنظيم ملتقى يوم التطوع السعودي والعالمي ( عطاء وطن 2023 ) بالطائف

تحت رعاية كريمة وتشريف من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود آل سعود .

نظم فرع وزارة المواد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة ممثلاً بمركز التنمية الإجتماعية بالطائف ملتقى يوم التطوع السعودي والعالمي ( عطاء وطن 2023 ) والمقام في فندق ارديوم جاء ذلك تزامناً مع تفعيل هذا اليوم .

هذا وقد نظم المزكز بالتعاون مع معهد سما المعالي للتدريب العديد من الدورات التدريبية النوعية والمختلفة حضرها الكثير من المختصين والمهتمين بمثل هذه الدورات.

وقد حضر العديد من اهم رواد العمل التطوعي بالقطاع العام والخاص والجمعيات الخيرية والإعلام المرئي .

حيث تم التطرق بالحديث عن اهمية تطبيق رؤية سيدي سمو ولي العهد الامير محمد بن سلمان 2030 وهي الوصول لمليون متطوع.

وتبيان دور التطوع واهميته في العديد من الجوانب من اهمها التطوع الرياضي والصحي والمجتمعي.

هذا وقد اقيم معرض مصاحب لهذا الملتقى شارك فيه العديد من الجمعيات والهيئات والادارت الحكومية بالطائف للتعريف بدورها من خلاله باليوم العالمي للتطوع السعودي 2023.

وفي الختام شكز مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكه المكرمة الاستاذ محمد جلال الغاندي صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نهار محافظ محافظة الطائف على رعايته وتشريفه لهذا الملتقى ودعمه المتواصل لمثل هذه الفعاليات بالمحافظة

د . منصور الغامدي

مدير تحرير صحيفة وقع الحدث في المنطقة الغربية وصحف اخرى عضو في هيئة الإعلام المرئي والمسموع وعضو جمعية إعلاميون وعضو في هيئة الصحفيين السعوديين إعلامي من 17 سنه مستشار إعلامي لعدة مراكز وجمعيات حاصل على الدكتورا في إدارة الأعمال

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى