اخبار محلية

أمير منطقة الجوف يرأس اجتماع لجنة الدفاع المدني الرئيسية بالمنطقة

رأس صاحب السمو الملكي الأمير
فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف رئيس لجنة الدفاع المدني الرئيسية بالمنطقة، بقاعة الاجتماعات بالإمارة اليوم، اجتماع اللجنة الرئيسية للدفاع المدني بالمنطقة .
ونوّه سموه، في مستهل الاجتماع، بالدعم غير المحدود الذي يلقاه قطاع الدفاع المدني من القيادة الرشيدة -أيدها الله-, مؤكداً على أهمية الاجتماع وما يتضمنه من موضوعات تعنى بأعمال الدفاع المدني، والتنسيق بين جميع الإدارات المعنية لتحقيق الحفاظ على الأرواح والممتلكات.
وجرى خلال الاجتماع استعراض أهمية التأكد من صيانة العبارات، ومصارف المياه، والطاقة الاستيعابية للسدود وصيانتها، إضافةً لاستعدادات الجهات المعنية في مواجهة الحالات الطارئة، إلى جانب استعراض التقارير الواردة من الدفاع المدني، واللجنة الرئيسية، وتقارير اللجان الميدانية بخصوص جاهزية وخطط الاستعداد لموسم الأمطار، إضافةً لمناقشة العديد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.
وأوضح سمو أمير منطقة الجوف، أن الاجتماع يأتي استكمالاً للاجتماعات السابقة للجنة، مؤكداً على أهمية جاهزية مختلف الجهات المعنية بتنفيذ أعمال الدفاع المدني في مواجهة حالات الطوارئ والسيول والعمل على حماية وسلامة الأنفس والممتلكات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى