اخبار محلية

مدير جودة التقني يكرم فريق تقنية الطائف لحصولها على الاعتماد المؤسسي

كرم مدير عام إدارة الجودة بالمؤسسة العامة للتدريب التقني و المهني م . أسامة بن هاشم الأزهري ، فريق العمل بالكلية التقنية بالطائف لحصول الكلية على الاعتماد المؤسسي الكامل من قبل هيئة تقويم التعليم و التدريب ممثلةً بالمركز الوطني لتقويم واعتماد التدريب ” مسار ”

جاء ذلك أثناء لقائه عميد الكلية التقنية بالطائف الأستاذ / خالد بن سعيد الغامدي ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام التدريبية ومديري الإدارات وذلك بحضور نائب مدير إدارة الجودة م. عبدالله القعيد ومدير الجودة بمنطقة مكة المكرمة م. محمد الصائغ .
ووجه الأزهري شكره وتقديره لفريق العمل في الكلية على مساهمتهم الفاعلة والمثمرة في حصول الكلية على الاعتماد المؤسسي .
بعد ذلك قدم عميد الكلية شكره وتقديره لمدير الجودة والوفد المرافق على زيارته واستعرض رحلة الاعتماد المؤسسي والجهود المبذولة من قبل أعضاء اللجنة بالكلية .


ثم قدم وكيل الكلية لشؤون المدربين م جهاد الطحيني عرضا مرئيا عن بيئة التدريب ومؤشرات الكفاءة التشغيلية والأقسام التدريبية في الكلية
وقدم وكيل ضبط الجودة بالكلية الأستاذ ثامر الشهيب عرضا مرئيا عن مؤشرات الأداء في الكلية .

د . منصور الغامدي

مدير تحرير صحيفة وقع الحدث في المنطقة الغربية وصحف اخرى عضو في هيئة الإعلام المرئي والمسموع وعضو جمعية إعلاميون وعضو في هيئة الصحفيين السعوديين إعلامي من 17 سنه مستشار إعلامي لعدة مراكز وجمعيات حاصل على الدكتورا في إدارة الأعمال

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى