اخبار محلية

توقيع عدد من الشراكات لصالح مستفيدي فرع موارد وتنمية حائل

في إطار سعيه لتمكين مستفيديه ودعمهم والمُضي قُدماً نحو جلب عدد من البرامج التي ترتقي بهم ، شهِد فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بحائل توقيع عدد من الشراكات المجتمعية بحضور سعادة المدير العام فريح العياد ومساعديه للعمل والتنمية .

وتنوعت الشراكات بين مؤسسات تعليمية وتربوية تمثلت في عدد من المعاهد التي قدّمت في بنود اتفاقيتها : دورات تدريبية مجانية وخصومات على بعض برامجها لمستفيدي بعض الفروع والمكاتب والمؤسسات ، ومؤسسات صحية في القطاع الخاص قدّمت فرصاً وظيفية للمستفيدين و علاجٍ مجاني مشروط وخصومات مُجزية ، وجمعياتِ القطاع غير الربحي التي قدمت برامج تدريبية وتوعوية تثقيفية واستضافةٍ للنزلاء بالبرامج المُقامة في رحابها .

كما قدّمت بعض الجهات الربحية في القطاع الخاص خدماتها بالمجان لبعض الفروع ودعم البرامج بعدد محدودٍ خلال العام .

يُذكر أن مؤسسة العليان وقعت اتفاقية ثُلاثية مع جمعية إنتاج ومكتب الضمان الاجتماعي تدعم من خلاله بمبلغ 300 ألف ريال لتجهيز ومتابعة المقاصف المدرسية فيما تتولى جمعية إنتاج بتجهيز 10 مقاصف مدرسية بالكامل لتقوم بتشغيلها عدد من الأُسر الضمانية .

فيما قامت إدارة التطوع ممثلةً بالأستاذ أحمد النماصي بالتوقيع مع المهندسة نيرمين الركابي لتفعيل مبادرة تحسين بدعم بلغ إجماليه 370 ألف ريال ، وهي مبادرة تهدف إلى تنمية القدرات البشرية والمؤسسية يتم فيها إعداد وتأهيل الفرق التنفيذية في الجمعيات الأهلية وتمكين أعمالها وتطوير خدماتها ومنتجاتها وتجهيزها لمرحلة واعدة في القطاع غير الربحي لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030م .

واختُتِم حفل التوقيع بتكريم الموظفين خلف هزاع الشمري من مكتب الضمان الاجتماعي وعبدالله المانع من مركز التأهيل الشامل نظير تميزهم في جلب الشراكات لفروعهم ، كما تم تكريم الجهات التي ساهمت في إنجاح الحفل .

وشكر “العياد” كافة الداعمين مؤكداً أن ما يُقدمونه للمستفيدين عبر مؤسساتهم يُعتبر ضمن المواطنة الصالحة التي يجب أن يتحلى بها كل المقتدرين في سبيل رفعة الوطن وأبنائه .

  

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى