اخبار محلية

محافظ البكيرية يزور مقر جمعية رعاية المرضى ويدشن فعاليات اليوم العالمي للإسعافات الأولية

البكيرية – محمد المسلم عدسة محمد البشري
قام محافظ البكيرية الأستاذ محمد بن علي العريفي بزيارة لمقر جمعية رعاية المرضى بمحافظة البكيرية اطلع من خلالها على برامج الجمعية ومستودع المستلزمات الطبية بحضور وكيل المحافظة الأستاذ علي السويلم ورئيس مجلس إدارة جمعية رعاية المرضى المهندس محمد بن ضيف الله اللحيدان ورئيس البلدية المهندس فايز العقيلي ومدير التعليم الدكتور خالد الراجح وعدد من مدراء الدوائر الحكومية والجهات الأمنية والأهالي وأعضاء الجمعية. .
كما دشن محافظ البكيرية فعاليات اليوم العالمي للإسعافات الأولية بمول البكيرية الذي شمل معرض توعوية ودورات في الإسعافات الأولية بالتعاون مع فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالبكيرية ومشاركة البلدية وإدارة التعليم .
وحضر المحافظ الحفل المعد بهذه المناسبة ودشن موقع الجمعية على شبكة المعلومات والمتجر الالكتروني كما كرم الرعاة والمشاركين معرباً عن شكره وتقديره لرئيس وأعضاء جمعية رعاية المرضى على دعمهم واهتمامهم بالخدمات الإنسانية التي تقدمها الجمعية والتي ساهمت في تطوير الخدمات الاسعافية وتقديم الرعاية الطبية الطارئة لمحتاجيها .

وأوضح رئيس مجلس إدارة جمعية رعاية المرضى المهندس محمد ضيف الله اللحيدان أن زيارة المحافظ لمقر الجمعية وتدشينه لفعاليات اليوم العالمي للاسعافات الأولية هي دعم وتتويج لأعمال الجمعية التي تهدف للتوعية والتعريف بكيفية التعامل مع الحالات الإسعافية، إضافة لتوزيع عدد من الهدايا التوعوية والحقائب الإسعافية للزوار بهذه المناسبة وبين “اللحيدان” أن الفعاليات تستمر ثلاثة أيام من الساعة 4 م إلى 8 م .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى