اخبار محلية

مركز التأهيل الشامل يختتم مشاركته في ملتقى إضاءة حائل

اختتم مركز التأهيل الشامل بحائل مشاركته في الملتقى الذي أقامته هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة على مدى يومين تحت مسمى ( إضاءة حائل ) .

وتمثلت هذه المشاركة في تجهيز ركن كامل يحتوي على التعريف بالخدمات التي يُقدمها المركز لنزلائه وتبصير الزوار بالجهود الكبيرة للوزارة في سبيل تمكين ذوي الإعاقة وإعدادهم ، وتقديم ما يساهم في توعية زوار الملتقى من ذوي الإعاقة وأوليائهم وعامة الناس بتوجيهات مباشرة ودعمٍ كبير من مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة فريح بن محمد العياد .

وشارك في هذا الركن عدد من منسوبي ومنسوبات المركز بمختلف تخصصاتهم الصحية والنفسية والاجتماعية يُعرّف كلٌّ منهم بالقسم الذي يتبع له تحت إشراف إدارة المركز بقيادة مُديرِهِ حمود الهديرس .

واحتوى الركن على قصة نجاح كان بطلها ذعار بن خليف الشمري أحد نزلاء المركز الذي حصد الميدالية الفضية في لعبة البوتشيا تصنيف BC2 ببطولة غرب آسيا المُقامة في مملكة الأردن . وقد أتى هذا المُنجز بعد أن فعّل المركز شراكته مع نادي حائل لذوي الإعاقة للاستفادة من الطاقم التدريبي والإمكانيات المتاحة في النادي ، الأمر الذي يؤكد على أهمية التكامل والتنسيق من أجل الوصول إلى الأهداف .

وتلقى المركز في نهاية مُلتقى إضاءة حائل تكريماً من هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة مثمنين لهم دورهم الكبير في سبيل إنجاح هذا المُلتقى .

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى