اقتصاد

محافظ البكيرية يعقد الاجتماع التحضيري لمهرجان ” ثمرات الشيحية “

البكيرية ـ محمد المسلم
عقد محافظ البكيرية الأستاذ محمد بن علي العريفي، الاجتماع التحضيري لمهرجان ” ثمرات الشيحية ” ، وذلك في مكتبه بمقر المحافظة ، اليوم ، بحضور وكيل المحافظة علي السويلم ورئيس بلدية البكيرية المهندس نايف العقيلي ورئيس مركز الشيحية فهد الصقيه ومدير مكتب البيئة والمياه والزراعة بالمحافظة المهندس بدر الحربي ورئيس الجمعية التعاونية الزراعية بالشيحية صالح الغانم.
وسيقام مهرجان ” ثمرات الشيحية ” بمركز الشيحية التابع لمحافظة البكيرية، وسينطلق في شهر أكتوبر القادم.
وأكد محافظ البكيرية محمد العريفي للجميع بذل المزيد من الجهد والعمل لإظهار المهرجان لهذا العام بالصورة اللائقة والتي تميز بها طوال السنوات الماضية باسم ” مهرجان رمان القصيم ” حتى أصبح علامة بارزة في مهرجانات المنطقة بدعم ومتابعة من سمو أمير منطقة القصيم ـ حفظه الله ـ , الذي وجّه بتسميته مهرجان ” ثمرات القصيم ” ليشمل المنتجات الزراعية.
كما تحدث المحافظ عن أهمية التوسع في المشاركات والتنوع في الفعاليات المصاحبة للمهرجان للمزارعين والمنتجين، ليشمل جميع شرائح المجتمع وفتح المجال للشباب والشابات للعمل في المهرجان.
من جهته أكد مدير مكتب البيئة والمياه والزراعة المهندس بدر الحربي انه سيتم العمل على تجهيز الموقع بالتعاون مع بلدية البكيرية والجمعية الزراعية بالشيحية وبالتنسيق مع الجهات المشاركة، لضمان نجاح المهرجان.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى