التقنية والاتصالات

سويس لوج تعرض حلولها الرائدة للأتمتة في مؤتمر ومعرض “سيملس 2023 السعودية” لتحويل مشهد التجزئة والتجارة الرقمية في المنطقة

 

الرياض–

أعلنت سويس لوج، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول الأتمتة المرنة المبتكرة القائمة على البيانات، عن مشاركتها في معرض ومؤتمر سيملس 2023 والمقرر عقده في المملكة العربية السعودية في الفترة من 4 إلى 5 سبتمبر. يعد هذا الحدث البارز بمثابة منصة رئيسية لاستشراف مستقبل مشهد تجارة التجزئة والتجارة الإلكترونية في المنطقة. تهدف سويس لوج إلى استغلال هذه الفرصة لعرض ميزات وخصائص أوتوستور، الحل الرائد للتخزين الآلي ومعالجة الطلبات.

تفتخر سويس لوج بوجودها القوي في المنطقة وبقائمة عملاء استثنائية تشمل عمالقة الصناعة مثل المراعي، إحدى أكبر شركات الألبان في العالم التي تتمتع بملكية مطلقة لكامل سلاسل التوريد الخاصة بها. علاوة على ذلك، تتماشى مجموعة الحلول الروبوتية الشاملة القائمة على البيانات من سويس لوج بشكل استراتيجي مع أهداف رؤية المملكة 2030، خارطة الطريق الواضحة التي وضعتها حكومة المملكة العربية السعودية لتنويع الاقتصاد وتعزيز الابتكار ودعم النمو المستدام عبرمختلف القطاعات.

ضمن فعاليات مؤتمر ومعرض سيملس 2023 السعودية، ستقدم سويس لوج عرضاً حياً لحل أوتوستور، الحل الرقمي الرائد للتخزين الآلي ومعالجة الطلبات. يتكامل هذا الحل المبتكر مع البنية التحتية القائمة لأي مستودع، ويلبي الطلب المتزايد من الشركات على حل موثوق لتلبية الطلبات بسرعة ودقة. وفقاً لأبحاث السوق، من المتوقع أن تصل قيمة قطاع التجارة الإلكترونية إلى 57 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2026، مما يؤكد أهمية وضرورة قيام الشركات بإعادة تشكيل عملياتها والارتقاء بها.

وبهذه المناسبة، علّق رامي يونس، المدير العام ورئيس المبيعات في سويس لوج الشرق الأوسط، قائلاً: “نفتخر في سويس لوج بحلول الأتمتة الرائدة التي نقدّمها لعملائنا، مثل حل أوتوستور، هذا الحل الرائد الذي يتكامل بسلاسة مع البنية التحتية القائمة لأي مستودع ويسخّر قوة الرقمنة والروبوتات لتنفيذ العمليات بأقصى فعالية وكفاءة. يعكس حضورنا البارز في مؤتمر سيملس 2023 السعودية تركيزنا الكبير على تسخير قدرة الروبوتات المتنقلة والذكاء الاصطناعي لتعزيز نجاح مستودعات البيع بالتجزئة والتجارة الإلكترونية بصورة منقطعة النظير. لا زالت سويس لوج رائدة التحول في صناعة الخدمات اللوجستية في المنطقة، وتواصل في تقديم حلول مرنة تتماشى بسلاسة مع رؤية المملكة 2030، والتي تقدم للشركات فرصة مميزة للمشاركة في اقتصاد المملكة المزدهر.”

تلجأ المؤسسات والشركات ذات التفكير المستقبلي بشكل متزايد إلى تبني الخدمات اللوجستية وأتمتة المستودعات لتحسين عملياتها وتعزيز كفاءتها. تسخّر سويس لوج إمكانات الروبوتات المتنقلة، والرؤى المستندة إلى الذكاء الاصطناعي، والإمكانات الهائلة للبيانات الضخمة، لريادة حقبة جديدة من التجارة الإلكترونية وتجارة التجزئة. وفقاً لأبحاث السوق، من المتوقع أن تتولى الروبوتات المستقلة تنفيذ ما يقرب من 50٪ من إجمالي طلبات التجارة الإلكترونية بحلول عام 2025، مما سيقلل بشكل كبير من متوسط أوقات تنفيذ الطلبات إلى 30 دقيقة بحلول عام 2028.

سينطلق معرض سيملس 2023 السعودية في واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات في الفترة من 4 إلى 5 سبتمبر 2023. لاستكشاف وتجربة حلول الأتمتة الرائدة من سويس لوج بشكل مباشر، تفضلوا بزيارة جناح الشركة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى