منوعات

محافظ البكيرية يزور موسم التمور ويكرّم المشاركين والرعاة والعاملين

زار محافظ البكيرية الأستاذ محمد بن علي العريفي اليوم موسم التمور بالمحافظة في نسخته الرابعة عشرة للعام 1445 هـ ، بحضور مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة في منطقة القصيم المهندس عبدالعزيز الرجيعي ووكيل المحافظة علي بن عبدالله السويلم ورئيس البلدية المهندس فايز العقيلي ومدير المكتب في المحافظة المهندس بدر الحربي ورئيس لجنة الأهالي المهندس علي السويلم وعدد من المسؤولين والأهالي.
وبدأت جولة محافظ البكيرية على حراج سوق التمور واطلع على الحراج وحركة البيع والشراء في السوق وبعض المشاريع الصغيرة لعدد من الشباب لطلب الرزق من عرض وبيع العديد من منتجات التمور المتنوعة.
بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي بكلمة لمدير مكتب البيئة والمياه والزراعة بالمحافظة المهندس بدر الحربي والذي اوضح فيها أن سوق التمور بنسخته الرابعة عشر جاء بإشراف محافظة البكيرية وبتنظيم وزارة البيئة والمياه والزراعة بالتعاون مع البلدية، وشهد السوق اقبال كبير من الباعة من خلال الحراج اليومي للتمور، وشكر المهندس الحربي جميع من شارك واسهم في إنجاح السوق.
عقب ذلك كرم محافظ البكيرية “العريفي ” الرعاة والداعمين والمشاركين في موسم التمور، ثم تسلم درعاً تذكارياً بهذه المناسبة مقدماً من اللجنة المنظمة.
وأشاد محافظ البكيرية بموسم تمور البكيرية الرابع عشر وبالجهود المبذولة من القائمين عليه، لافتاً إلى أن متابعة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم لسوق التمور بالبكيرية تشكل دعمًا أساسيًّا للمزارعين والمتسوقين وأهالي المحافظة، وأعرب “العريفي” عن شكره لوزارة البيئة والمياه والزراعة ممثلة بفرع الوازرة بمنطقة القصيم وبمكتب البكيرية وبلدية المحافظة وللشريك الإعلامي ” إعلام البكيرية “، ولرجال الأعمال الداعمين واللجان العاملة على جهودهم في إنجاح موسم التمور لهذا العام

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى