اخبار محلية

مركز التنمية بحائل يفعّل شراكته مع المستشفى السعودي الألماني لصالح منسوبيه عبر قياس المؤشرات الحيوية

 

تماشياً مع توجهات فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بحائل بقيادة مديرها العام فريح العياد التي تؤكد على أهمية الاهتمام برأس مال المنظومة وهم مجموعة الموظفين والموظفات المنتسبين لأي مؤسسة كانت . فعّل مركز التنمية الاجتماعية بحائل شراكته مع المستشفى السعودي الألماني لصالح منسوبيه حيث أقام برنامجاً صحياً وتوعوياً يتمثل في قياس المؤشرات الحيوية ومؤشرات كتلة الجسم و التعرف على أسباب زيادة الوزن -إن وُجِدت- والعمل على توجيه نصائح طبية وغذائية تُسهِم في الحفاظ على الصحة ونسب السكر في الجسم .

وشهِد البرنامج تفاعلاً من موظفي وموظفات المركز رغبةً منهم في الاطمئنان على اعتدال نِسب الضغط والسكري في الجسم والاستماع إلى التوجيهات التي تؤدي إلى نمط حياة صحي ومثالي .

وفي نهاية البرنامج قدّم مدير المركز فهد الراضي شكره للمستشفى السعودي الألماني مُثمّناً ما قدموه من جهد في سبيل تفعيل هذا البرنامج ، كما قدّم المستشفى عدداً من المنشورات التي تتضمن كافة النصائح والتعليمات وبعض الهدايا العينية .

يُذكر أن هذه مثل البرامج تنعكس إيجاباً على الموظف وتُساهم في تعزيز ولائه لأنها تُعطي انطباعاً جيداً وإيجابياً حول حرص المؤسسة واهتمامها به .

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى