منوعات

دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي تقدم تجربة استثنائية لعرض فيلم توم كروز (المهمة المستحيلة)

جـدة:-

في جو مليء بالإثارة والترفيه ، أقيم حدث فريد من نوعه في مدن مختلفة لعرض فيلم المهمة المستحيلة

“Mission: Impossible – Dead Reckoning Part One” ، الذي تم تصوير العديد من مشاهده في أبو ظبي.

هذا الحدث الفني الرائع الذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي ، في إطار جهودها المتواصلة لتقديم أحداث ولحظات فريدة وتجارب لا مثيل لها تتماشى مع قيم وثقافة الدولة ، ولتشجيع الابتكار.

بدأ الحدث بكلمة ترحيب قصيرة من دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي ، حيث سلطت الضوء على بعض المشاهد المذهلة والمعقدة تقنيًا التي تم تصويرها في أبوظبي ، حيث إنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها اختيار أبوظبي لتصوير بعض المشاهد من سلسلة أفلام “المهمة المستحيلة” ، بعد التجربة الناجحة لتصوير مشهد قفزة هالو في فيلم Mission: Impossible – Fallout’.

وكشفت لقطات ما وراء الكواليس التي عُرضت في الحفل ، عن تصوير بعض المشاهد من الفيلم الحالي داخل مبنى مطار أبوظبي الجديد – ميدفيلد ، وعلى سطحه الذي يمتد على مساحة 742 ألف متر مربع، والمقرر افتتاحه نهاية هذا العام 2023 ، ويعتبر أكبر صالة مطار في العالم بأقواس عملاقة يمكن أن يصل ارتفاعها إلى 180 مترًا ، وقد أتاح هذا الفيلم للجمهور رؤية تصميمه وشكله لأول مرة على شاشات السينما.

وقبل عرض الفيلم الذي أخرجه كريستوفر ماكاري ، وشارك فيه أبرز النجوم أمثال توم كروز ، وهايلي أتويل ، وبوم كليمينتيف ، وسيمون بيغ ، تم عرض بعض الإعلانات ، مصحوبة بفيلم قصير تضمن ظهور نجوم السينما العربية مثل أحمد حلمي ، ومنى زكي ، وفرقة ميامي ، بالإضافة إلى فيديو آخر سلط الضوء على أهمية صناعة الأفلام.

وكجزء من الحدث ، قدمت دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي العديد من الدعوات التي تستهدف الشركات الخاصة والمكاتب الحكومية ومنظمي الرحلات السياحية ووكالات السفر الفاخرة لحضور ليلة مثيرة ومسلية للاستمتاع بتجربة الفيلم بأكملها إلى جانب التواصل مع المتخصصين في صناعة السفر.

وتضمنت الدعوات بعض العروض الصيفية ، مثل الدخول المجاني للأطفال ، بالإضافة إلى المشروبات والفشار الذي يتم تقديمه للضيوف قبل بدء الفيلم. كما تم عرض مقاطع فيديو ترويجية عن أبوظبي ودائرة الثقافة والسياحة لتهيئة الجو العام للحدث.

الجدير بالذكر أن هذا الحدث البارز ، الأول من نوعه ، أقيم في 28 يوليو 2023 في الرياض والدمام ، اضاقة الى العديد من دول مجلس التعاون الخليجي مثل الكويت والبحرين وسلطنة عمان واختتمت الفعالية في جدة بتاريخ 11 أغسطس 2023.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى