اخبار محلية

البريد السعودي | سبل يصدر طابعًا تذكاريًا لموسم حج 2023

 

المشاعر المقدسة:-

أصدرت مؤسسة البريد السعودي | سبل، طابعًا تذكاريًا فئة 3 ريالات، وبطاقة بريدية فئة 5 ريالات، بمناسبة موسم حج عام1444هـ – 2023م، وذلك إيمانًا بأهمية الطوابع البريدية في تخليد ذكرى مختلف المناسبات.

ويأتي الطابع البريدي الجديد بعنوان “أذن بالناس”، تماشيًا مع الهوية الإعلامية الموحدة التي أطلقتها وزارة الحج والعمرة لموسم حج 1444هـ.

يشار أن الطوابع البريدية التي تصدرها مؤسسة البريد السعودي | سبل تواكب أبرز الأحداث الوطنية ومنها المناسبات الدينية والثقافية والفنية والرياضية وغيرها، وكذلك أهم المناسبات الدولية، حيث تصدر الطوابع البريدية والتذكارية، ليحاكي كل طابع منها حدثًا هامًا، أو لتخليد مشهدّ بارزٍ في التاريخ السعودي، ما يجعلها خيارًا مثاليًا لهواة جمع الطوابع في أنحاء العالم والمؤرخين المهتمين بتدوين التاريخ.

ووصل عدد إصدارات “سبل” من الطوابع البريدية والتذكارية إلى ما يقارب 490 طابعًا، تُصدر بشكل دوري في العديد من المناسبات الدولية، والوطنية، والدينية، والأعياد، ومواسم الحج، وفي المواسم السياحية، والأحداث الكبرى على المستوى العالمي والإسلامي والعربي والخليجي، كما يتم إصدارها في المشاركات الوطنية، بهدف إبراز منجزات المملكة في مختلف المجالات لتكون حدثًا خالداً في تاريخ المملكة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى