اخبار محلية

تقنية الطائف تكرم متقاعديها والمنتهية خدماتهم من المدربين بالكلية

كرمت الكلية التقنية بالطائف متقاعديها والمنتهية خدماتهم من المدربين لهذا العام ، وذلك بحضور عميد الكلية التقنية بالطائف الأستاذ / خالد بن سعيد الغامدي ووكلاء ورؤساء الأقسام ومنسوبي الكلية .
وبدأ الحفل بفقرة ترحيبية شعرية قدمها الأستاذ  أحمد أبو سبعة  إثر ذلك ألقى عميد الكلية التقنية كلمة شكر فيها المحتفى بهم على جهودهم الكبيرة التي كان لها الدور الواضح في تطور العمل وازدهاره على مستوى التدريب والإدارة قائلا :
إنكم حينما تغادرون صرح العمل فقد تركتم بصمة خالدة لمن خلفكم من الجيل الحالي والأجيال القادمة وأنتم قادة صنعتم منا قادة تعلمنا منكم معنى الإخلاص في العمل والجد والاجتهاد .
بعد ذلك ألقى كلمة المتقاعدين المهندس عبدالعزيز القرشي وجه فيها الشكر والعرفان لعميد الكلية ومنسوبيها على إقامة حفل التكريم الذي يعد وساما على صدورهم .
وقال القرشي :
عندما نستعرض ذاكرة الزمن لأكثر من ثلاثين عاما من عمرنا العملي فإنه لايمكننا أن ننسى تلك السنوات المليئة بالعمل والحيوية والتي قضيناها في أروقة منشآت التدريب التقني والمهني .
وشارك الأستاذ / غياث الهاشمي بتقديم لون المجس الحجازي الذي حظي بإعجاب الحضور .
وفي نهاية الحفل تم تكريم المحتفى بهم وهم :
الأستاذ / عبدالله الزهراني
الأستاذ / سعيد العمري
المهندس / عبدالعزيز القرشي
الدكتور / عبدالرؤوف قالول
حيث تم تكريمهم من الكلية بدروع تقديرية وهدايا عينية خاصة قدمها عميد الكلية التقنية بالطائف الأستاذ / خالد الغامدي ، ثم تم تكريم الجميع بهدايا خاصة من الزملاء بالكلية .

د . منصور الغامدي

مدير تحرير صحيفة وقع الحدث في المنطقة الغربية وصحف اخرى عضو في هيئة الإعلام المرئي والمسموع وعضو جمعية إعلاميون وعضو في هيئة الصحفيين السعوديين إعلامي من 17 سنه مستشار إعلامي لعدة مراكز وجمعيات حاصل على الدكتورا في إدارة الأعمال

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى