اقتصاد

وصول أول سيارة بورشه رياضية كهربائية بالكامل إلى المملكة العربية السعودية

الرياض:-

أطلقت ساماكو للسياراتِ ِوبورشهِ السعوديةِ سياراتها الكهربائيةَ بورشهِ تايكانْ الجديدةَ كليا والتي صممتْ لتقدمِ تجربةِ قيادةٍ مثيرةٍ في عالمِ التنقلِ المستدامِ. وتبرزَ في ذاتِ الوقتِ قيمٍ بورشهِ الأساسيةِ المتمثلةِ في الرياضةِ والفخامةِ والابتكارِ. بورشه تايكانْ هيَ أولُ سيارةٍ كهربائيةٍ بالكاملِ تقدمها شركةً بورشهِ العالميةِ، وتعتبرَ منْ أهمِ إبداعاتها في عالمِ صناعةِ السياراتِ الرياضيةِ الفاخرةِ، حيثُ قدمتْ منْ خلالها سيارةٌ سيدانْ كهربائيةً متطورةً ذاتَ أداءِ رياضيٍ متميزٍ. ومنْ المقررِ أنْ تتوفرَ بورشه تايكانْ في أسواقِ المملكةِ بعدةِ طرازاتٍ هيَ تايكانْ وتايكانْ 4 S وتايكانْ GTS وتايكانْ توربو S وتايكانْ توربو.

وبهذهِ المناسبةِ عبرَ السيدَ جيمسْ بتلرْ المديرِ العامِ بالإنابةِ، لبورشهْ السعوديةَ ” عنْ سعادتهِ بإطلاقٍ بورشهِ تايكانْ الجديدةَ كليا في السعوديةِ والذي يتوافقُ معَ رؤيةِ المملكةِ 2030 في تخفيضِ انبعاثاتِ الكربونِ والمحافظةِ على البيئةِ تعزيزا للتنميةِ المستدامةِ.
وبينَ بتلرْ ” أنَ تايكانْ هيَ سيارةٌ فاخرةٌ متطورةٌ تكنولوجيا وتجمعُ بينَ أحدثِ التقنياتِ والأداءِ المبهجِ والقيادةِ المستدامةِ، وتمثلَ حقبةٌ جديدةٌ في صناعةِ السياراتِ وعلامةِ فارقةٍ ومهمةٍ بالنسبةِ لبورشهْ. كونها أولَ سيارةٍ كهربائيةٍ بالكاملِ في مجموعتنا، فهيَ تظهرُ التزامنا بدفعِ حدودِ الأداءِ والاستدامةِ. ونحنُ فخورونَ بتقديمِ تايكانْ كدليلٍ على التزامنا بالابتكارِ والتميزِ الهندسيِ لخلقِ تجاربِ قيادةٍ لا تنسى لعملائنا “.
وقد باتَ منْ الواضحِ للجميعِ أنَ بورشهِ تايكانْ لا تظهرُ خبرةً بورشْه في التنقلِ الكهربائيِ فحسبَ، بلْ تبشرُ أيضا بفصلٍ جديدٍ في صناعةِ السياراتِ الكهربائيةِ الفاخرةِ. بفضلِ أدائها الاستثنائيِ وتقنيتها المتقدمةِ وتصميمها المذهلِ، حيثُ تمَ إعدادُ تايكانْ لإحداثِ ثورةٍ في الطريقةِ التي ينظرُ بها الناسُ إلى السياراتِ الكهربائيةِ ويختبرونها. كونها ستقدمُ أعلى مستوياتِ الأداءِ الكهربائيِ الرياضيِ الفاخرِ منْ بورشهِ، وستربطُ ماضي العلامةِ التجاريةِ بمستقبلها، كونها تحتفظُ بسماتِ تصاميمَ بورشهِ المميزةِ لأكثرَ منْ 70 عاما والتي لا تخطئها العينُ، وتقدمها بأعلى مستوياتِ الجودةِ والأداءِ الفائقِ منْ بورشهِ “.
وبهذهِ المناسبةِ دعت ساماكو للسياراتِ العملاءَ والمتحمسينَ ووسائلَ الإعلامِ لمشاهدةِ هذهِ التحفةِ الفنيةِ الرائعةِ التي تمثلُ مستقبلَ القيادةِ الكهربائيةِ والتعرفِ على مواصفاتها عن قرب حيثُ تمُ عرضها في بوليفاردْ الرياضُ منْ 8 إلى 10 يونيو 2023 ثمَ بعدَ ذلكَ ستعرضُ في ردْ سي مولْ بجدة منْ 15 إلى 17 يونيو 2023 كما ستعرضُ في معرضٍ بورشهِ سنترْ الخبرِ منْ 22 يونيو ولغايةِ 13 يوليو 2023.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: