اخبار محلية

*سمو محافظ الأحساء يتفقّد مشروع “ديار الحسا” بحضور نائب وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان *

الاحساء – سميرة القطان

تفقّد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، اليوم الخميس مشروع “ديار الحسا” بحضور معالي نائب وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان المهندس عبدالله البدير، بحضور سعادة امين الأحساء المهندس عصام الملا وعدداً من قيادات الوزارة.

 

والتقى سموّه ومعاليه بالمواطنين من مستفيدي المشاريع الإسكانية بالمحافظة، حيث استمع لكافة ملاحظتهم ومقترحاتهم التي من شأنها رفع مستوى الخدمات السكنية والبلدية في مشاريع الإسكان بمحافظة الأحساء.

ونوه سموّه على حرص القيادة الرشيدة – حفظها الله – لخدمة المواطنين من خلال توفير المسكن المناسب لكافة شرائح المجتمع، مؤكداً سموّه على أهمية مواصلة المتابعة في سرعة انجاز المشروع بالكامل وإيجاد حلول عاجلة لملاحظات ومقترحات المواطنين ورفع مستوى الخدمات بالمشروع


واوضحت الوزارة أن مشروع “ديار الحسا” يتكون من 2900 وحدة سكنية متنوعة المساحات والتصاميم، حيث بلغت نسبة الإنجاز فيه إلى 97٪.

من جهته أكد معالي نائب الوزير المهندس عبدالله البدير حرص القيادة “رعاها الله” على كافة شرائح المجتمع، من خلال توفير خيارات متنوعة للوحدات السكنية، بهدف رفع نسبة التملك إلى 70٪ تحقيقاً لمستهدفات رؤية المملكة 2030.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى