اخبار محلية

فعاليات متنوعة من دار الرعاية بحائل في اليوم العالمي للتوعية بشأن عدم إساءة معاملة كبار السن

 

فعّلت دار الرعاية الاجتماعية للمسنين بحائل ضمن خطتها في تفعيل الأيام العالمية ذات العلاقة بمستفيديها اليوم العالمي للتوعية بشأن عدم إساءة معاملة كبار السن وهذه المرة في أكبر مولات المنطقة ( العثيم مول ) لأجل استهداف عددٍ أكبر من الزوار وتمرير أكثر عددٍ من المعلومات النافعة .

وشهِدت الفعالية رعايةً من إمارة المنطقة وحضوراً من وكيلها للشؤون التنموية المهندس عماد الصبحي
الذي قام بالسلام على الآباء وتقديم هدايا لهم وتجول في المعرض المُصاحب .
واحتوى المعرض المُعدّ لهذه المناسبة عددًا من الأركان الخاصة للتعريف بالأقسام التي يحتويها الدار مثل قسم التمريض وقسم العلاج الطبيعي وقسم التغذية والقسم الاجتماعي والنفسي وقسم البرامج والأنشطة فيما شاركت جمعية سفانة بركنٍ خاص يحتوي على قياسٍ للمؤشرات والعلامات الحيوية . وتكفل الأستاذ صالح القريشي بهدايا للزوار ..

كما شارك متجر البدر بركن قدّم فيه عدداً من الجوائز للمشاركين في المسابقات كما قدّمت الأستاذة رائدة الحميد جوائز قيمة وكذلك محل الفقيه للعود وكذلك السردي للعسل .

وبالإشارة إلى المسابقات فقد احتوت على أسئلة ثقافية تُعنى بكبار السن شارك فيها الكثير من الزوار .
كما قدم العثيم مول كوبونات خصم كمشاركة في تفعيل هذا اليوم .

وفي نهاية اليوم الأول تم السحب على الجوائز الكُبرى المتمثلة في أربعة جوالات ذكية تكفل بها الأستاذ سالم السبهان تم تسليمها بشكلٍ فوري .

وتأتي مثل هذه البرامج بدعمٍ وتمكينٍ وتوجيهاتٍ مباشرة من فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية من خلال مديرها العام فريح بن محمد العياد الذي حضر الفعالية برفقة مساعديه للعمل وللتنمية وأشاد وثمّن الدور الكبير والمتميز الذي يقوم به فريق العمل في دار الرعاية .

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى