اخبار محلية

برعاية معالي رئيس الجامعة (جامعة جدة) تقيم حفل جائزة جامعة جدة للتميز في عامها الأول

 

 

جدة:-

برعاية كريمة من معالي رئيس جامعة جدة⁩ الدكتور عدنان الحميدان أقامت الجامعه حفل جائزة جامعة جدة للتميز في عامها الأول؛ والتي تهدف إلى الاسهام في تطوير الأعمال والمهام في الجامعة للتحول إلى مجتمع معرفي مبتكر متميز .

بدأ الحفل بعرض مرئي عن تميز الجامعة وأهم انجازاتها، ثم ألقى معالي رئيس الجامعة كلمته عبر فيها عن شكره وامتنانه للمشاركين في الجائزة
التي تسعى إلى نشـر ثقافـة الجـودة والتميز المؤسسي، وزيادة الوعـي حـول ممارساتها بيـن جميـع الكـلـيـات والقـطـاعـات والسعي لإعـداد قيادات أكاديمية وإداريـة تطبق ثقافـة الجودة في جميع ممارساتها. وأبدى معاليه أهمية الجائزة بتفاعل أعضاء الهيئة التعليمية والإدارية والطلاب المشاركين؛ حيث تجاوز عددهم أكثر من ٦٣٠ مشارك لتنافس ضمن عشر مسارات تخدم جميع أولويات الجامعة وتوجهاتها الاستراتجية. وقد منح معاليه جائزة مسار القيادي المتميز لجميع قيادات الجامعة وذلك نظيراً للجهد الاستثنائي للقيادات ودورهم في تحقيق مستهدفات رؤية الجامعة -الجامعة السعودية الحديثة- وتميزهم لعام ١٤٤٤ هـ .

ثم ألقى وكيل الجامعة للتنمية المستدامة د.مناجي الكناني كلمة أوضح فيها أهمية الجائزة وارتباطها بمستهدفات برنامج التميز المؤسسي أحد برامج رؤية الجامعة -الجامعة السعودية الحديثة- حيث تسهم في تطوير الأعمال والمهام داخل الجامعة لتتحول الجامعة إلى مجتمع معرفي، يشجع ويكرم المتميزين في مجالات اهتمام الجامعة وينمي روح الابداع والابتكار وتحفيز المواهب والقدرات والتميز على كافة المستويات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى