التقنية والاتصالات

حملة “إعلانات بيتال” Petal Ads الترويجية 2023 تكشف النقاب عن عصر جديد للإعلانات عبر الأجهزة المحمولة في المملكة العربية السعودية

 

 

الرياض:-

قدّمت “إعلانات بيتال” Petal Ads، المنصة الرائدة للإعلانات من هواوي، عالماً جديداً بالكامل من الفرص الإعلانية وقدرات الاستهداف الاستثنائية في المملكة العربية السعودية. فقد شهدت المملكة العربية السعودية إطلاق حملة “إعلانات بيتال” Petal Ads الترويجية 2023، وهو الحدث الحصري الذي أقيم في فندق بارك حياة جدة الفاخر بتاريخ 8 يونيو 2023 بالتعاون مع شركة عيادة تسويق التواصل للدعاية والإعلان (Social Clinic)، الشريك المعتمد لـ “إعلانات بيتال” Petal Ads ، والتي استقطبت اهتمام المعلنين والهيئات والإعلاميين في المملكة الذين يتطلعون إلى زيادة ميزانياتهم.

وخلال الحدث، استعرض مختصو “إعلانات بيتال” Petal Ads، أحدث المزايا المبتكرة للمنصة، وشاركوا قصص النجاح الرائعة من جميع أرجاء المنطقة، مما استأثر باهتمام الحضور الذين تواجدوا في قاعة الصحبة بفندق بارك حياة، المتميزة بإطلالتها المذهلة على البحر. تُعد “إعلانات بيتال” Petal Ads المنصة المثالية للمعلنين الذين يتطلعون إلى توسيع نطاق وصولهم إلى جمهور هائل غير مستثمَر، لا سيما مع وجود أكثر من 730 مليون مستخدم عالمي نشط لأجهزة هواوي وأكثر من 580 مليون مستخدم شهري نشط من أعضاء خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS). تشتمل المنصة على مزايا تسويقية حصرية مستلهمة من النظام الإيكولوجي الذكي لهواوي، وهي تتيح إرسال المعلومات الرئيسية، والإعلان الفعال على مجموعة واسعة من تطبيقات هواوي، وتطبيقات الطرف الثالث، مما يضع في متناول المهتمين وسائل وطرق جديدة لتحقيق الربح السهل والمدعوم بالتقنية الرقمية ويمنحهم كذلك نتائج سريعة.

كما تتيح هواوي، من خلال ما تحظى به من مكانة راسخة باعتبارها الشركة المشغلة لمتجر HUAWEI AppGallery، أحد أكبر ثلاثة أسواق للتطبيقات في العالم، الوصول إلى بيانات الطرف الأول التي ستصبح بيانات أساسية قريباً جداً. وبإمكان المعلنين وضع استراتيجية خاصة بهم لتسويق بيانات الطرف الأول من خلال اكتساب فهم شامل لجمهورهم المستهدف على مستوى الأجهزة والتطبيقات.

تقدم “إعلانات بيتال” Petal Ads لمحة عن أنماط سلوك المستخدمين إستناداً إلى سلوك التطبيقات، وبيانات النظام الخاصة بالسيناريو، والإسناد، والاهتمامات، في حين أنها تحقق أقصى استفادة من استخدام تحليلات البيانات الكبيرة لتحقيق استهداف متعدد الأبعاد، وتوصيل الإعلانات إلى الجمهور المطلوب في الوقت المناسب. إضافة إلى ذلك، توفر المنصة خيارات مواقع إعلانية متنوعة بدعم من الفيديو، وذلك لزيادة المشاركة بما يتوافق مع الاتجاهات الإعلانية الحالية.

وخلال حملة “إعلانات بيتال” Petal Ads الترويجية 2023، قدّم الخبراء في شركة عيادة تسويق التواصل للدعاية والإعلان (Social Clinic) للجمهور عرضاً تقديمياً حول برامج التحفيز الأحدث التي تنتهجها “إعلانات بيتال” Petal Ads. وباعتبارها واحدة من الشركات الرقمية الرائدة في المملكة العربية السعودية، فإن لدى شركة عيادة تسويق التواصل للدعاية والإعلان (Social Clinic) فهم عميق لطبيعة متطلبات سوق الإعلان المحلي المزدهر. إلى جانب ذلك، عرضت هواوي على المشاركين عدداً من التطورات الأخيرة في خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) مؤكدة من جديد على التزام الشركة الراسخ بتزويد المستهلكين في المملكة العربية السعودية بأروع تجارب الاستخدام للأجهزة المحمولة محلياً وعالمياً.

قال ويليام هو، المدير العام للتنمية البيئية والعمليات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين قائلاً: “لقد أتاحت حملة “إعلانات بيتال” Petal Ads الترويجية 2023 للمعلنين والهيئات والإعلاميين في المملكة العربية السعودية، فرصة رائعة لتجربة واستشكاف رؤيتنا في هذا العصر الجديد من الإعلانات على الهواتف المحمولة. وأود القول بأن “إعلانات بيتال” Petal Ads تتطور باستمرار من خلال إدراج مزايا جديدة بشكل منتظم للارتقاء بقطاع الإعلانات إلى المستوى التالي، ونحن بدورنا سنواصل تسخير أحدث التطورات في مجال الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي والبيانات الكبيرة لإحداث تحول حاسم في طريقة تخطيط الحملات الترويجية، مما يساهم في تمكين الشركات في المملكة وخارجها من الوصول إلى عملائها المستهدفين بدقة فائقة في أي مكان وفي أي وقت مع تحسين معدّل التحويل.”

تهدف “إعلانات بيتال” Petal Ads إلى تخطي حدود منتجات هواوي لتقديم إعلانات مخصصة وثيقة الصلة بالحياة اليومية للمستهلكين عبر مجموعة متنوعة من الأجهزة المتصلة، مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون الذكية ومنتجات إنترنت الأشياء الأخرى مما يعزز مكانة هواوي في مجال الإعلانات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى