اقتصاد

شركة الصفوة تعزز أسطولها بـ 300 سيارة منلكزس

الرياض:-

عززت شركة الصفوة، المزود الرائد لخدمات النقل في المملكة العربية السعودية، اسطولها بإضافة 300 سيارة فاخرة من لكزس.

من أجل تقديم أرقى خدمات الليموزين الفاخرة داخل المملكة وكذلك في مطار الملك خالد الدولي في الرياض ومطار الملك عبد العزيز في جدة ومطار الأمير محمد بن عبد العزيز في المدينة المنورة.

وبهذه المناسبة قال السيد ناصر بن ظليف رئيس مجلس الإدارة لمجموعة الصفوة.

يسعدنا انضمام سيارات لكزس الفاخرة الى أسطولنا مما يعزز مكانتنا كمزود رئيسي لخدمات النقل في المملكة العربية السعوديةوذلك من خلال التزامنا بتقديم خدمات استثنائية وخلق تجارب لا تنسى لعملائنا في المملكة.

وبين الأستاذ ناصر أنه نتيجة للطلب المتزايد في المملكة على خدمات التنقل المتطورة في ظل النمو الاقتصادي الناجح ورؤية المملكة 2030 فقد حصل نمو وزيادة في الطلب على خدمات النقل ونظرًا لأن المملكة تستقبل الكثير من الضيوف والمسافرين من رجال الأعمال والسياح وكذلك الأفراد الباحثين عن تجارب نقل فاخرة، فإن شركة الصفوة قد وضعت  خططها الاستراتيجية الطموحة في ظل النمو المتزايد على خدمات التنقل بشكل عام والفاخر بشكل خاص ووفرت خدمات الليموزين للأفراد والشركات والهيئات الحكومية وقطاع السياحة المزدهر في المملكة، واستطاعت شركة الصفوة بتوفيق من الله سبحانه وتعالى منذ انشائها أن تفتتح 177 فرعاً في مختلف مدن المملكة العربية السعودية، بما يضمن للعملاء الاستفادة من خدماتهما اينما وجدوا. ومن خلال أسطولها الجديد من سيارات لكزس ستسهم في رفع مستوى خدمات النقل في المملكة العربية السعودية، وتقدم تجربة استثنائية لا تنسى لكل راكب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى