منوعات

بلومنج تحصد ثمار نجاحاتها في الذكرى السابعة على تأسيسها

احتفلت بلومنج -العلامة السعودية للبيع بالتجزئة التابعة لشركة نما العربية للألبسة، والمتخصّصة في اللانجري والملابس النسائية المريحة والأنيقة– بالعيد السابع على تأسيسها في مناسبة خاصة ومميزة بحضور فريق العمل وكبار العملاء وشركاء النجاح.  

ويُعرف عن علامة بلومنج أنها موجّهة للمرأة العربية، وهي رائدة في مجال اللانجري، وملابس المنزل، وملابس الرياضة والأكسسوارات، وقدأصبحت مرادفاً للراحة والأناقة، وحققت مكانةً مرموقةً لها في السوق السعودي. وفي الذكرى السابعة على تأسيسها، احتفلت بلومنج بتراث العلامة التجارية وما حققته من نجاحات، لا سيما في تلبية احتياجات المرأة العربية ووقوفها بجانبها في كلّ لحظة من مشوارها.

في أثناء الاحتفال، الذي أقيم في حي جميل في جدة يوم السبت الموافق 27 مايو، ودُعي إليه جميع أعضاء فريق عمل الشركة، وكبار عملاء بلومنج، إضافةً إلى شركاء النجاح من باعة ومورّدين، تمّ تقديم عرض خاص عرّف الحضور بتاريخ علامة بلومنج، وبداياتها وقيمها، إضافةً إلى رؤيتها المستقبلية واستراتيجيتها لتحقيق المزيد من الإنجازات بحلول العام 2030، تماشياً مع رؤية المملكة العربية السعودية.

“في العيد السابع لبلومنج، يسرّنا أن نتشارك البهجة مع كلّ من يعود له الفضل في تحقيق النتائج المثمرة، والنجاح الذي أحرزته بلومنج في السنوات الماضية، لذلك، قررنا أن نحتفل بحضور عميلاتنا العزيزات على قلوبنا، وشركائنا من باعة ومورّدين، وطبعاً فريق عملنا الذي يسهر بلا كلل أو ملل في سبيل تقدّم علامتنا التجارية.” هذا ما علّقت به السيّدة مي قاننجي، المدير التنفيذي لبلومنج. وأضافت: “في الذكرى السابعة لتأسيس بلومنج هذا العام، نتعهّد بتحقيق المزيد من النجاحات، تمهيداً لتوسّع الماركة خارج السعودية.

ومثّل الاحتفال مناسبةً كُشف فيها النقاب عن مجموعة بلومنج لصيف 2023 للمرة الأولى قبل طرحها في المعارض وعلى المتجر الإلكتروني. وتمّ تعريف الحضور على الأقمشة العالية الجودة التي استُخدمت في المجموعة ومصادر الإلهام وراء المنتجات المبتكرة التي صُمّمت بما يتماشى مع أحدث اتجاهات موضة الموسم من حيث القصّات الأنيقة والألوان النابضة بروح الصيف. فكانت النتيجة أزياء رائجة ومواكبة للموضة العالمية من جهة، ومناسبة لذوق المرأة العربية وراحتها من جهةٍ أخرى، مع الحرص على تلبية توقعات عميلات بلومنج والموديلات المفضّلة لديهنّ على مرّ المواسم الماضية.

وكانت الأجواء الاحتفالية المرحة طاغيةً على الحفل، وسط أنشطة ترفيهية مسلّية وتفاعل ما بين الحضور. ولما كان لكبار عميلات بلومنج الفضل الكبير في النجاح الذي حققته العلامة التجارية في السنة السابعة بعد تأسيسها، تمّ قطع قالب الحلوى بمشاركتهنّ وتمّ تتويجهنّ سفيرات لبلومنج.

كما دُعي إلى الحفل أيضاً شركاء النجاح من عملاء، وباعة، ومورّدين وتمّ تبادل الآراء والمعلومات المرتجعة معهم في جلسةٍ خاصة، ذلك أنّ بلومنج تعمل باستمرار من أجل تقديم تجربة تسوق مثالية لعملائها، وتضع استفساراتهم وآرائهم القيّمة في سلّم أولوياتها لتحسين التفاعل معهم وتلبية احتياجاتهم وتجاوز توقعاتهم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى