اخبار محلية

” عدسة وقع ” الحدث تتجول في مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية بالطائف

بحضور مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالطائف المهندس هاني القاضي وحضور عدد من المسؤولين والإعلاميين والمشاركين .

انطلق مساء أمس مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية حيث بدأت الفعالية بتقديم الإعلامي مشعل الثبيتي والإعلامي محمد القرشي بإشراف مركز حي اليمانية والبلد والذي قدم فيها عدد من الفقرات المتنوعة من الفنون الشعبية بالطائف وفقرات للأطفال ومسابقات وتوزيع هدايا للحضور مقدمة من الغرفة التجارية بالطائف الراعي الرسمي للمهرجان .


وفي حديث خاص لمدير المركز الإعلامي للفعالية الإعلامي الدكتور منصور الغامدي بدايةً قدم شكره لوزارة البيئة ويمثلها مكتب الطائف على هذا الكرنفال الذي تتميز به مكتب بيئة الطائف في برامجها المميزة وشكر خاص للأستاذ فهد عالي السفياني رئيس مركز حي اليمانية والبلد والأستاذ عدنان حدايدي مدير المركز على ثقتهم بي لإدارة هذه الفعالية التي يقدمها المركز.


ولله الحمد هذا الحضور من المشاركين والأهالي دليل على جمال المهرجان وما يقدم من منتجات الطائف التي يتميز بها عن غيره .
وشكر خاص للإعلاميين والإعلاميات على حضورهم وتلبية دعوتنا لإبراز هذا المهرجان للمجتمع .

د . منصور الغامدي

مدير تحرير صحيفة وقع الحدث في المنطقة الغربية وصحف اخرى عضو في هيئة الإعلام المرئي والمسموع وعضو جمعية إعلاميون وعضو في هيئة الصحفيين السعوديين إعلامي من 17 سنه مستشار إعلامي لعدة مراكز وجمعيات حاصل على الدكتورا في إدارة الأعمال

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى