اقتصاد

في قفزة تطويرية لمنتجات الألبان حليب السعودية يشهد انتعاشة جديدة بمظهر شهيّ

 

جـدة:–

أطلقت سدافكو، إحدى أشهر العلامات التجارية السعودية المختصة في إنتاج الحليب طويل الأمد وتوزيعه وبيعه في المملكة العربية السعودية وبلدان منطقة الشرق الأوسط، المظهر الجديد لعلامتها ذات الشعبية الواسعة “حليب السعودية”.

وبهذه المناسبة، قال باتريك ستيلهارت الرئيس التنفيذي لشركة سدافكو، إن المملكة العربية السعودية تمضي بثبات في مسيرة التحوّل الكبير وفق رؤية قيادتها الرشيدة، مؤكّدًا أن الجميع يرى هذا التحوّل ويشعر بتأثيره يوميًا. وأضاف: “أصبح ما يحتاجه ويريدوه المستهلكون اليوم مختلفًا عما كانوا يحتاجونه ويريدونه في الماضي، ولطالما كنا جزءًا من النسيج الاجتماعي المتين للمملكة، ولسنا نرى التغيير الجديد في مظهر علامة حليب السعودية سوى استمرار لهذا النحو، لذلك يُعتبر هذا التغيير خطوة تطوّر طبيعية مثيرة للاهتمام”.

ولا يقتصر الأمر على تجديد “سدافكو” شكل جميع عبوات منتجات حليب “السعودية” ومنتجاتها من بدائل الألبان، وإنما يمتدّ ليتيح المزيد من التجارب المبتكرة للمستهلكين، وذلك لمواكبة التغيرات الإيجابية الكبيرة الحاصلة على المستوى الوطني. وستُحدِث خطوة التغيير هذه في علامة حليب “السعودية” قدرًا من الإثارة والتنويع في المجتمع السعودي، بصفتها علامة تجارية مميزة ظلّت جزءًا أصيلًا من النسيج الاجتماعي للمملكة منذ البدايات، كما سيسمح هذا التطوّر لحليب السعودية بمواصلة التركيز على الصحة والتغذية باعتبارها نقاطًا أساسية.

وأعربت سدافكو عن تفاؤلها بأن قادم الأيام سيكون نابضًا بالحياة وواعدًا ببدايات مستقبل أكثر إشراقًا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى