أخبار دولية

القوات البحرية السعودية تثبت التفوق والإحترافية …

 

وقع الحدث متابعات :-

 انفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ، واستجابة المملكة للطلبات المقدمة من الدول الشقيقة والصديقة لإجلاء رعاياها في السودان قامت القوات البحرية السعودية رعايا 12 دولة من المواجهات المسلحة التي تشهدها السودان الشقيقة ،تأكيد لا يقبل الجدل على دور المملكة المؤثر بوصفها شريكاً موثوقاً به للمجتمع الدولي ، وانطلاقاً من واجبها تجاه مواطنيها في جميع دول العالم . تمت عملية الإجلاء التي نفذتها القوات البحرية الملكية السعودية بإحترافية وتميز بمشاركة مختلف أفرع القوات المسلحة واشتملت على تأمين خروج أجانب من عدة جنسيات بينهم دبلوماسيون ومسؤولون دوليون من الخرطوم إلى ميناء بورتسودان ، الثقة العالمية التي وضعتها دول وقوى كبرى إقليمية ودولية في السعودية وفي قواتها المسلحة ورجالها المخلصين .



إحدى السفن السعودية التي ساهمت في إجلاء مواطنين سعوديين ورعايا من 12 دولة من السودان أمس (السبت).

حيث تم ولله الحمد رغم كل الظروف والعقبات الكئود إجلاء كافة المواطنين السعوديين من الخرطوم، واستطاعت البحرية السعودية أن تخرِج رعايا دول خليجية ودول أخرى بلغ عددهم ما يقارب 157 فرداً على مراحل عدة، وتيسّر لهؤلاء الرعايا كل ما يطلبونه خلال الإجلاء.

 

 

رزقان بن حمود العبدلي

صحفي متفرغ لمدة خمس سنوات .. مدير مكتب صحيفة المدينة بأبها بين عام ١٤٠٢ الى ١٤٠٨ مدير مكتب صحيفة المدينة بجازان عشرة اعوام .. مشارك بكتابات في بعض الصحف الورقيه وحديثا الالكترونية .. عضو شبكة الالمعي .. نائب رئيس مجلس ادارة صحيفة غرب الإلكترونية لمدة 7 سنوات مؤسس مشارك وعضو مجلس ادارة صحيفة وقع الحدث الالكترونبية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى