اخبار محلية

دار الرعاية الاجتماعية للمسنين بحائل يستضيف مبادرة تلاقِ للمرة الأولى على مستوى المملكة

 

تقديراً لكبار السن وتضحياتهم وما قدموا من إسهامات متعددة للمجتمع ونقل الخبرات والمعرفة للأجيال الأخرى من خلال عديد الخبرات التي اكتسبوها ، ولإيمانها بأن مثل هذه البرامج تُلامس وجدان الآباء المستفيدين من خدماتها ، استضافت دار الرعاية الاجتماعية للمسنين بحائل مبادرة ( تلاقِ ) التي تقيمها مؤسسة مساندة لأعمال التطوع .

وقد شارك في المبادرة مستفيدي مركز التأهيل الشامل بحائل لتحقيق أحد أهم الأهداف وهو التقاء فئتي كبار السن وذوي الإعاقة من أجل طرد العُزلة وتقليل حدة التغيرات الاجتماعية والنفسية التي يمروا بها ومشاركة هذه الفئات في الليالي الرمضانية وتكريمهم .

كما حضر اللقاء نخبة من المسؤولين يتقدمهم سعادة وكيل إمارة المنطقة الأستاذ : عادل بن صالح آل الشيخ و مدير الشؤون الصحية بحائل الدكتور فرحان بن فالح الشمري ومدير فرع هيئة حقوق الإنسان بحائل الأستاذ عبدالعزيز بن حمود الحميان وعددٍ من رجال الأعمال وأفراد المجتمع و المجموعات التطوعية .

حيث شارك الجميع في الإفطار الرمضاني المعد بهذه المناسبة ، وبعد أداء صلاة المغرب استمع الجميع إلى كلمة ترحيبية من مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بحائل الأستاذ فريح بن محمد العياد الذي رحب بالحضور وثمن هذه المبادرة وماتحتويه من أفكار وقيم تستحق على إثرها الاستدامة .

ثم استمع الحضور لكلمة رئيس مجلس إدارة جمعية جود الأستاذ عيسى الحليان الذي أكّد فيه على أنهم في الجمعية فخورين بتبني هذه المبادرة و الإشراف على إقامتها .

بعد ذلك ألقى الأستاذ : عدي الهمزاني المشرف على إقامة هذه المبادرة كلمة أكد فيها بأن المبادرة تقام للمرة الأولى على مستوى المملكة وثمن حرص الدولة على كل ما من شأنه المساهمة في خدمة كافة فئات المجتمع بشكل جيد وشكر فرع الوزارة والأستاذ سعد الصعب على حسن استضافة المبادرة .

ثم كرّم وكيل إمارة المنطقة الداعمين ورجال الأعمال المساهمين ومن قبلهم الآباء المسنين .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى