اخبار محلية

سمو أمير جازان يتسقبل رئيس الهيئة الملكية …

 

وقع الحدث متابعات :-

صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان استقبل في مكتبه بالإمارة اليوم، معالي رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع المهندس خالد بن محمد السالم، والرئيس التنفيذي لمدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية المكلف الدكتور حسين بن يحيى فاضلي.

ونوه سمو أمير جازان بجهود الهيئة الملكية للجبيل وينبع ممثلة في مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية لدعم اقتصاد وتنمية المنطقة من خلال المشاريع النوعية، مشدداً على أهمية تعزيز التنمية البشرية والاقتصادية في المنطقة في ظل دعم القيادة الرشيدة للقطاعين الصناعي والاقتصادي.

واطّلع سموه خلال اللقاء، على المشاريع التنموية التي تنفذها الهيئة بمدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية للعام 2023م ، ومخرجات ملتقى “سدُم” للمشاريع الرأسمالية لمدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية الذي نظمته الهيئة مؤخراً في مدينة جيزان، وحضره أكثر من 500 من رواد المشاريع والمقاولين.

رزقان بن حمود العبدلي

صحفي متفرغ لمدة خمس سنوات .. مدير مكتب صحيفة المدينة بأبها بين عام ١٤٠٢ الى ١٤٠٨ مدير مكتب صحيفة المدينة بجازان عشرة اعوام .. مشارك بكتابات في بعض الصحف الورقيه وحديثا الالكترونية .. عضو شبكة الالمعي .. نائب رئيس مجلس ادارة صحيفة غرب الإلكترونية لمدة 7 سنوات مؤسس مشارك وعضو مجلس ادارة صحيفة وقع الحدث الالكترونبية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى