اخبار محلية
محافظ طبرجل يستقبل مدير الاتصالات في منطقة الجوف

استقبل سعادة الأستاذ نادر بن غالب العتيبي محافظ طبرجل بمكتبه اليوم مدير الاتصالات في منطقة الجوف الأستاذ سالم بن عياده العنزي
ويرافقه غالب عياد العنزي مدير شعبة الصيانه و التشغيل بالمنطقه
وفي بداية الاستقبال رحب سعادة المحافظ بهما وتم مناقشة أهم المواضيع المتعلقة بالاتصالات وشبكات الجوال في المحافظة والمراكز والقرى التابعة لها وكذلك تم مناقشة شبكات الجوال في مركز بسيطا والمشاريع الزراعية فيه.
وأعرب الاستاذ سالم العنزي مدير اتصالات منطقة الجوف عن شكره وتقديره لسعادة محافظ طبرجل على حسن الاستقبال ودعمه وتذليله لكافة العقبات التي قد تعيق العمل.

